الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط 3 منتقبات لسرقتهن مجوهرات من سكرتيرة بالمنصورة

محافظات27-12-2020 | 14:23

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم، بمساعدة الأهالي في مدينة المنصورة، من ضبط سيدتين ورجل، يختبئون خلف النقاب، وتسللوا داخل إحدى العيادات الموجودة في حي حسين بك، لسرقة سكرتيرة تعمل داخل العيادة، تحت التهديد.


وكانت "إيمان. ع"، 48 عامًا، سكرتيرة في عيادة طبيب استشاري جلدية، قد صرخت واستنجدت بالأهالي، حيث أنها خلال عملها، فوجئت بثلاث سيدات منتقبات دخلن عليها العيادة، مدعين حجز للكشف وخلال كتاباتها في الدفتر، انقضوا عليها وقيدوا حركاتها ووضعوا لاصقًا طبيًا على فمها، وسرقوا مصوغاتها الذهبية.


وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بالواقعة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة المجني عليها بجرح قطعي في اليد اليمنى، واستغاثت بالأهالي الذين لاحقوهم وضبطوا واحدة منهن، وتدعى "شيماء. ع"، 27 عامًا، ومقيمة في نطاق  قسم ثان المنصورة.


وتمكنت وحدة من المباحث، من ضبط المتهمين الهاربين، وحال اختبائهما في مدخل أحد العقارات، وهم "محمود. م"، 27 عامًا، عاطل، ومتهم في قضيتي خطف واغتصاب وضرب أفضى إلى الموت، يرتدي نقاب وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، ولاصق طبي.


والمتهمة الثانية "سامية. ف"، 39 عامًا، سبق اتهامها في 7 قضايا تبديد، ولها كارت معلومات جنائية، وبحوزتها المصوغات التي سرقوها.


واعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة، وأن المتهمة الأولى ترددت على العيادة، وشاهدت المجني عليها ترتدي مصوغاتها ذهبية، واتفقت مع المتهمين الآخرين على ارتكاب الجريمة.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air