الثلاثاء 14 مايو 2024

سيرخيو راموس يحسم مستقبله مع ريال مدريد خلال أيام

رياضة27-12-2020 | 13:08

يتبقي 6 أشهر فى عقد مدافع وقائد المنتخب الإسباني وريال مدريد، سيرجيو راموس، مع فريقه الملكي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ والانتقال إليه بداية من الصيف المقبل.


وتشير التقارير الإعلامية، خاصة الإسبانية منها إلى أن عقد اللاعب صاحب الـ34 عامام لم يجدد حتى اللحظة.


وفى حالة عدم تجديد عقد اللاعب مع فريقه، فإن وجهة اللاعب لم تحدد بعد، إلي أن التكهنات تشير إلى أن اللاعب تلقي عروض من باريس سان جيرمان وفريقين من إيطاليا، أحدهما يوفنتوس الحائز على لقب الدورى الإيطالي فى آخر 9 سنوات.


وكشفت تقارير إسبانية أن مفاوضات إدارة الريال مدريد مع قائد المرينجي سيرجيو راموس وصلت الى باب مسدود.


وأثارت صحيفة «ماركا» الإسبانية منذ أيام إلى القلق بشأن مصير المدافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مع النادى الملكى، والذى ينتهى عقده فى الصيف المقبل، ولكن هناك اختلافات بين اللاعب والنادى الملكى بشأن شروط العقد الجديد.


وقالت الصحيفة إنه لا يوجد أى تطور إيجابى داخل الريال حتى الآن بشأن تجديد عقد راموس، مشيرة إلى أن المسافة بين قائد الملكى وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، اتسعت مرة أخرى، مثلما كان الوضع بين الطرفين قبل 7 أشهر، فى ظل رغبة الريال فى تجديد عقده لمدة عام واحدة، ورغبة اللاعب فى التجديد بعقد يمتد لعامين على أقل تقدير.


وتشير تقارير أخري إلى أن هناك عدة أندية تريد التعاقد مع قائد الميرنيجي، منها 3 أندية من الدوري الإنجليزي، و كذلك أحد الأندية من الدوري الصيني.

    Dr.Radwa
    Egypt Air