السبت 25 مايو 2024

الناس الحلوة.. عمرو محمود ياسين ينشر صورًا لوالده مع عمالقة الفن

فن27-12-2020 | 17:57

نشر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، اليوم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لوالده الفنان الراحل مع عدد من عمالقة الفن.


وكتب عمرو محمود ياسين: "الناس الحلوة"، وظهر في مجموعة الصور الذي قام بنشرها والده الفنان الراحل محمود ياسين، مع مجموعة من عمالقة الفن مثل محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، عمر الشريف، نور الشريف، أحمد زكي.


وعلق الجمهور المتابع له على المنشور الخاص به "الناس العظيمة"، "كلهم عظماء وعمالقة في مجالهم ومش هيتكرروا تاني أبدا وأي تقليد ليهم بيبقى مسخ ومالوش طعم"، "الله يرحمهم ويغفر لهم ويعفو عنهم ويتجاوز عن سيئاتهم ويسكنهم فسيح جناته هما وبابا وأمواتنا جميعا".


وأعرب عمرو محمود ياسين، عن سعادته الكبيرة بعد إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على شارع في بورسعيد.


وكان عمرو ياسين، قد أعلن إصابته وأفراد أسرته بفيروس كورونا، وأنهم يتلقون العلاج اللازم، قائلًا: "أصيبت زوجتي وابني وابنتي بفيروس كورونا وبالتالي أحاول التواجد معهم بقدر المستطاع، وفي نفس الوقت لدي قلق على نفسي، وقلق من مخالطة مجموعات كبيرة من الناس، ومتوقع تواجدهم في مناسبة الاحتفال بإطلاق اسم الفنان محمود ياسين على شارع ببورسعيد".


وجدير بالذكر أن آخر المشاركات الدرامية للفنان عمرو محمود ياسين، مسلسل "الفتوة" بطولة: ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.


    الاكثر قراءة