الثلاثاء 4 يونيو 2024

أمين عام "النواب": 83 نائبا تسلموا بطاقات العضوية في اليوم الأول لاستقبال المنتخبين بالنظام الفردي

برلمان27-12-2020 | 17:58

صرح الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزى بأن الأمانة العامة للمجلس استقبلت، اليوم الأحد، 83 نائبا من أصل 90 نائبا من النواب المنتخبين بالنظام الفردي ممثلين عن 5 محافظات بالجمهورية، هي: (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح).


وأضاف فوزى - في تصريح صحفي - أن لجان الاستقبال مستمرة في عملها على مدار اليومين القادمين لاستقبال نواب المحافظات المتبقية بالنظام الفردى، وذلك وفقاً للجدول الآتي:- 

- الاثنين 28 ديسمبر: سيتم استقبال نواب 10 محافظات، هي: (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، الغربية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ)؛ بإجمالي 108 نواب. 


- الثلاثاء 29 ديسمبر: نواب 12 محافظة، هي: (الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء)؛ بإجمالي 86 نائباً.


وأكد المستشار فوزى أن النواب الذين لم يتمكنوا من الحضور خلال الأيام المحددة لهم لاستلام بطاقات العضوية، بإمكانهم الحضور في أي يوم آخر لاستلامها عقب إنتهاء أيام الاستقبال المحددة.. موجها الشكر للنواب الجدد على تعاونهم والتزامهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتبعها الأمانة العامة لمجلس النواب لمواجهة فيروس كورونا المستجد.