السبت 29 يونيو 2024

بعد تصدر ألبومه التريند.. حمزة نمرة يوجه رسالة لجمهوره

فن27-12-2020 | 18:06

شكر المطرب حمزة نمرة، جمهوره، اليوم، بعد تصدر أغاني ألبومه الجديد للمشاهدات على موقع يوتيوب، بـ5 ملايين مشاهدة.


وقال نمرة: "الحمد لله أغاني ألبوم #مولود_سنة_80 عدت الـ5 ملايين مشاهدة على يوتيوب في أول عشر أيام لنزول الألبوم وكلهم لحد دلوقتي تريند، بأشكركم بشدة، وقولولي أيه أكتر أغنية عجبتكم".


وكان المطرب حمزة نمرة، قد بدأ طرح أغاني ألبومه الأخير"مولود سنة 80"، 15 ديسمبر الماضي، وذلك عبر طرح أغنيتين جديدتين كل يوم أربع، من كل أسبوع، بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 


 وأعرب حمزة نمرة عن حماسه الكبير بإطلاق ألبومه الجديد، وهو الخامس في مشواره الفني، واستغرق تحضيره أكثر من عام، وسجل جميع أغانيه في بريطانيا، موضحًا أنه من أقرب الألبومات له شخصيًا، ويعبر عن حياته، كما أنه قد اختار له اسم مميز يعبر عن حياة أجيال كثيرة، تدخل عقدها الرابع، ويحكي فيه عن كيفية تغير نظرتها وتفكيرها للحياة من كثرة ما عاشرته.


وأضاف نمرة، أن الألبوم الجديد الذي أصدره، يضم أكثر من أغنية يتعاون خلالها مع الكاتب الكبير عمر طاهر، كما يتعاون في ألبومه مع الشعراء أصدقائه ورفقاء دربه، الذين عاونوه منذ عشرين عامًا، عندما بدأ مسيرته الفنية.


وكان آخر الأنشطة التي شارك فيها حمزة نمرة مؤخرًا، غنائه في مهرجان إفران الموسيقي الدولي بالمغرب، ممثلا عن الفن الموسيقي المصري.

    الاكثر قراءة