السبت 28 سبتمبر 2024

سيدة تصطحب زوجها المتوفي معها في كل مكان بهذه الطريقة

الهلال لايت27-12-2020 | 20:24

يرحل الأشخاص عنا بأجسادهم لكن تظل أرواحنا متعلقة بأرواحهم ونحاول بكل الطرق أن نستعيدهم في حياتنا حتى لو بصورة في سلسلة معلقة في رقبتنا، ولكن أماندا كلوتس أمضت عامًا كئيبًا يملؤه الحزن بعد أن فقدت زوجها نيك كورديرو متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ولم تتحمل الفقد فأخذت تفكر في طريقة تبقيه معه وتجعله يصاحبها في كل مكان.


وحصلت مدربة اللياقة على دعم عائلتها وأصدقائها و 627 ألفًا من متابعي حسابها الشخصي على موقع الصور العالمي "إنستجرام" في تنفيذ فكرتها الغريبة والتي لن تعود الفقدان بصورة كاملة، إذ كشفت مؤخرًا عن خاتمًا مصنوعًا من رماد زوجها الراحل ونشرت السيدة البالغة من العمر 38 عامًا، مقطع فيديو لخاتم ذهبي بحجر كبير شفاف مربع، ومرصع في المنتصف بحجر ياقوت.


وكتبت: "وصل شيء مميز جدًا بالأمس،  جعلني في قمة سعادتي، لأنه مصنوع برماد زوجي الراحل نيكس، ووضعت الياقوت في الوسط، هذا الخاتم، المحفور عليه أول حرفين من اسمه، سيذهب إلى ابني إلفيس يومًا ما، أحب أن يكون نيك معي في العديد من الأماكن؛ المحيط، وإناء جميل، وجرة والآن في يدي".


وعقدت كلوتس قرانها على كورديرو عام 2017، ورحبوا بابنهم الوحيد إلفيس إدواردو العام الماضي، وفكرت مؤخرًا في قضاء عيد الميلاد الأول لها بدون زوجها ووالد طفلها الذي توفي في يوليو عن 41 عامًا، ونشر مذيعة برنامج Talk صورة على "لكورديرو" وهو يحمل طفله الصغير، وكتبت: "إحدى صوري المفضلة لنيك وإلفيس".


وتوفي كورديرو في 5 يوليو 2020، وكتب كلوتس على إنستجرام في ذلك الوقت: "يا إلهي ملاك آخر ذهب إلى الجنة الآن، توفي زوجي الحبيب هذا الصباح، كان محاطًا بعائلته، وظلوا يرددون الأغاني والصلوات أثناء خروج روحه".