الخميس 4 يوليو 2024

مستحقو المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي يسددون باقي مستحقات المشروع

1-5-2017 | 12:11

شهد مقر بنك التعمير والسكان ببورسعيد إقبالا كبيرا من قبل مستحقي المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي ؛ حيث يتوافد المئات منهم يوميا لسداد باقي مستحقات المشروع والذي يقدر بـ 5500 جنيه من أجل استلام وحداتهم السكنية كزملائهم الذين تسلموها خلال اليومين الماضيين سواء بالحي الإماراتي أو أبراج الحاسب الآلي.

 

وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان قد بدأت بتسليم عدد من مستحقي المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي وحداتهم السكنية ، الذين سددوا مقدمات المشروع وأجريت لهم قرعة التخصيص وأتموا كافة الإجراءات وذلك بالحي الإماراتي وأبراج الحاسب الآلي.

وتؤكد محافظة بورسعيد أن مشروع إسكان الإمارات الذي يضم ٤٠٣٢ وحدة سكنية بعدد 168 عمارة كمرحلة أولى يعد من المشروعات النموذجية التي تم تشطيبها على اعلى مستوى من الإمكانيات ، معلنة أن أعمال الكوبري المؤدي الى المشروع أوشكت على الانتهاء وأنه سيعمل كثيرا على توفير الوقت وسرعة الوصول للمشروع.

وكان محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان قد أصدر تعليماته الى عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة بالإشراف على تسليم المواطنين لوحداتهم وتذليل أي عقبات تواجههم.

وقد بدأ المستحقون في التوافد علي موقع المشروع لاستلام الوحدات بعد حصولهم على الخطابات من مديرية اسكان بورسعيد ، وتؤكد المحافظة على استمرار تسليم الوحدات السكنية الخاصة بالإسكان الاجتماعي لكل من أتم إجراءاته.