الجمعة 10 مايو 2024

موعد عرض مسلسل "الدايرة" على قناة الحياة

فن28-12-2020 | 13:45

تعرض قناة "الحياة" مسلسل "الدايرة" للفنان "أحمد صلاح حسني"، بدءًا من السبت المقبل، الموافق 2 يناير.

 

وطرحت شركة سينرجي البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لعرضه قريبًا، حيث يقدم أحمد صلاح حسنى دور طبيب نفسي يعالج مشاكل الاكتئاب والعديد من أزمات والده ووالدته خلال أحداث المسلسل.

 

المسلسل بطولة "أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشا"، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

 

وينتمى العمل لـ 45 حلقة، وينتهى أحمد صلاح حسنى من تصوير جميع مشاهد المسلسل بعد أسبوع، ويكون العمل انتهى بالكامل ويبدأ مخرجه في عمليات المونتاج والمكساج، قبل تسليمه للشركة المنتجة حيث أنه يعرض خلال الأيام المقبلة.

 

ويعتبر المسلسل هو ثاني بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني بعد مسلسل «ختم النمر»، والذي قدم العام الماضي بنفس فريق العمل.

 

وفي سياق آخر، قال الفنان "أحمد صلاح حسنى" مع الإعلاميين لبنى عسل وحسام حداد، : "في البداية أنا كنت حاسس براحة نفسية في الشغل، واجتمعنا أكثر من مرة أنا والمخرج حسين المنباوي والفنان ياسر جلال لتحديد شكل الشخصية إلى أن وصلنا إلى شكل "عزمي"  الذى ظهر به ضمن أحداث المسلسل.

 

وأضاف حسنى قائلا : "الفضل يرجع في نجاح الدور إلى المخرج حسين المنباوي، لأنه بيسمع لكل ممثل وبيسمح لأى فنان إضافة ما يراه في شكل الشخصية  طالما يرى أنه مناسب ويضيف للدور".

 

وأشار حسنى إلى أن هذا العمل الدرامي أضاف له خبرة، أما بالنسبة لصوت الشخصية أشار إلى أنه يركز في كراكتر الدور الذي يجسده ويتقمصه جيدا، وأثناء بدء التصوير مع الكاراكتر والملابس والديكور ظهر هذا الصوت ومعه لزمة "الله".

 

يذكر أن مسلسل "الفتوة" عُرض على قناة الحياة ضمن السباق الرمضاني المنقضي، من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان، وضم المسلسل الفتوة عدد كبير من الفنانين بجانب بطله النجم ياسر جلال، حيث شارك في بطولته كل من نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى ومي عمر وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.


    Dr.Radwa
    Egypt Air