الإثنين 27 مايو 2024

هانى شاكر ضيفًا على لميس الحديدى غدًا

فن28-12-2020 | 17:05

أعلنت المذيعة لميس الحديدي عن استضافتها للفنان هاني شاكر غداً، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ومن المقرر ان يحل الفنان هاني شاكر، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها (كلمة أخيرة)، والذي يعرض على فضائية (On) في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء.

يذكر أنه بالأمس قد قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أمير عدلي، ، بإيقاف تنفيذ الحكم الصادر بحق مطرب المهرجانات "حمو بيكا" بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة سب نقيب واعضاء نقابة المهن الموسيقية، بعد تقديم تصالح وتنازل من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.


وترجع بداية الواقعة عندما نشر حمو بيكا، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، من داخل مقر النقابة، وهو يهاجم فيه المطرب هاني شاكر وأعضاء النقابة، بسبب رفض النقابة التصريح  له بالغناء في أحدي الحفلات بمدينة دمياط، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.


وفي وقت لاحق تقدم محامي هاني شاكر بطلب إلى المحكمة، يفيد بإنهاء إجراءات الصلح بين موكله وبين حمو بيكا، وهو ما تسبب في ايقاف المحكمة تنفيذ حكمها.


وفي سياق آخر فأن هاني شاكر يخوض ولأول مرة تجربة جديدة عبر الغناء باللهجة اللبنانية، وذلك من خلال "كيف بتنسى"، التي يتعاون فيها مع الفنان اللبناني وليد توفيق بصفته "ملحناً".


ونشر وليد توفيق على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو، كشف فيه عن جزء من الأغنية، منوهاً انها ستصدر قريباً، وهي من كلمات نادين أسعد، وألحان وليد توفيق، وتوزيع باسم منير.