الخميس 27 يونيو 2024

حصاد 2020.. 3 نجوم صاعدين يرثون شهرة آبائهم فى هوليوود

فن28-12-2020 | 17:22

على الرغم من تلقى الفن والفنانين ضربات موجعة خلال عام 2020، والذى قارب على الانتهاء، إلا أنه شهد راثة عدد من الوجوه الجديدة لنجومية آبائهم، ليظهروا وعلى ملامحهم نجومية آبائهم.


وتستعرض بوابة "الهلال اليوم"، في هذا التقرير أبرز هذه الوجوه.

 



ظهر جون ديفيد واشنطن 
ابن النجم دينزل واشنطن بدور البطولة في فيلم المخرج الشهير كريستوفر نولان (Tenet)، وهو الفيلم الذي انتظره الناس كثيراً، والذي يحكي عن جاسوس يقرر الذهاب في رحلة عكس اتجاه الأزمنة لمحاولة إنقاذ البشرية من خطر يهددها عبر أحد العصابات الخطيرة.

وشاركته اليزابيث ديبيبكي البطولة، بالإضافة لروبيرت باتينسون.

 

 

كما شارك ميشال ريتشاردسون والده الممثل الكبير ليام نيسون بطولة فيلم (Made in Italy)، الذي عرض في أغسطس الماضي عبر المنصات الإلكترونية والفيديو حسب الطلب، جنباً إلى جنب مع عرضه في دور السينمات، وقام ميشال بتأدية دور الابن في الفيلم أيضاً. 

الفيلم هو من نوعية الأفلام الدرامية الكوميدية، وتحكى قصته عن فنان يجب عليه ترميم فيلته مع ابنه ليبيعها، بعد وفاة زوجته في حادث سيارة مروع، ويضطر إلى الذهاب في رحلة من إنجلترا إلى إيطاليا، في سبيل ذلك، وهو من بطولة فاليريا  بيلياو، ويولندا كيتيل، وليندسي دنكان، ومن تأليف واخراج جيمس دارسي.

 

الممثلة مايا هاوك كان لها نصيب من الشهرة، حيث قامت ببطولة الفيلم الكوميدي الدرامي "Mainstream"، وهو الفيلم الذي عرض في أكتوبر الماضي، ويحكي عن علاقة حب تجمع ثلاثة أشخاص، في عصر التكنولوجيا المتطورة، وهم يكافحون لأجل الحفاظ علي علاقتهم، وهو من إخراج وتأليف جيا كوبولا، وهي ابنة المخرج الشهير فرانسس فورد كوبولا، ومن بطولة مايا هاوك، واندرو جارفيلد.

 

يذكر أن مايا هاوك هي ابنة الممثلين إيثان هاوك، وأوما ثورمان.