السبت 29 يونيو 2024

محافظ الغربية: آخر ديسمبر الموعد النهائي لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء

محافظات28-12-2020 | 17:38

قال محافظ الغربية طارق رحمي إن آخر ديسمبر الجاري، هو الموعد النهائي لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء للمواطنين بالمراكز التكنولوجية على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


وأضاف رحمي - في بيان اليوم الاثنين - أن المحافظة مستمرة في استقبال طلبات التصالح في جميع المراكز التكنولوجية حتى نهاية العام الجاري، كما تم فتح جميع الوحدات المحلية لتلقي طلبات التصالح، بالإضافة إلى تخصيص مدرستين بكل مركز ومدينة وحي لتلقي الطلبات بإجمالي 24 مدرسة، وكذلك تم التنسيق مع البنوك المصرية لتقديم قروض بنكية، والإعلان عن جميع الإرشادات بكافة وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.


وناشد رحمي المواطنين المعنيين بقانون التصالح بضرورة الاستفادة من مزايا القانون، وذلك بسرعة التقدم بطلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية بنطاقهم قبل انتهاء المدة المحددة.


وأكد المحافظ أن تلقي طلبات التصالح من المواطنين حتى نهاية المدة المقررة مستمر في الفترات المسائية، مضيفا أن المحافظة خفضت أسعار التصالح مرتين في جميع المستويات وثلاث مرات في المستوى الرابع بنسبة وصلت إلى 65%، بالإضافة إلى توحيد سعر التصالح في القرى بـ 50 جنيها في جميع أنحاء الجمهورية.. مشيرا إلى أنه يتم استلام كافة طلبات التصالح من المواطنين وإعطاء فترة لاستكمال المستندات المطلوبة خلال شهرين.