الخميس 23 مايو 2024

مطعم يطرد سائحة بسبب ملابسها.. وهكذا ردت الإدارة عليها!

الهلال لايت28-12-2020 | 20:54

نشاهد يوميًا الكثير من حوادث منع رواد المطاعم من الدخول لأسباب مختلفة، ولكن نادرًا ما يتم طرد سائح بسبب الملابس الذي يرتديها، ولاسيما أن تكون الواقعة في بلد غربي مثل أستراليا، وأثارت حادثة طرد سائحة إيطالية بسبب ملابسها استياء الكثيرين الذين استنكروا ما حدث بشدة.


وقالت مارتينا كورادي، إنها شعرت بالإحراج والإهانة عندما أخبرتها نادلة أنها لا ترتدي ملابس مقبولة، ثم اتصلت بالمدير الذي طردها أمام الجميع ليلة عيد الميلاد، وكانت قد نشرت صورة ملابسها عبر مجموعة عامة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وطلبت رأي رواد التواصل الاجتماعي عن ملابسها.



كانت المواطنة الإيطالي ترتدي سروالاً من الكتان، وبلوزة برالي قصيرة كاشفة، وبعد طردها، نشرت صورة لما كانت ترتديه على مجموعة "Bondi Local Loop" على "فيسبوك" وسألت الناس عن رأيهم في ملابسها، وكتبت: "أريد فقط رأيًا عن هذه الملابس.. لأنني شعرت بالحرج الشديد والإهانة في نفس الوقت".


وسردت السائحة قصتها قائلة: "قمنا بالدخول وجلسنا على مقعدان بجوار الشرفة بالخارج تحت أشعة الشمس، وجاءت النادلة قالت لي إنني لا أرتدي ملابس محتشمة وهذا أمر غير مقبول أن أبقى في مكان كهذا، نظرنا أنا وحبيبي إليها ولم نكن نعرف ماذا نقول، لقد صدمنا واتصلت بالمدير، وطلبت منه أن يخبرني أن هذه الملابس لا ترتدى أثناء الذهاب إلى مطعم، وذكرت كل هذا أمام الجميع!".


وعلقت جيما سوانسون، المدير العام لشركة نورث بوندي فيش، على الحادثة لصحيفة ديلي ميل أستراليا قائلة: "المطعم قد اعتذر للسيدة كورادي وقدم لها وجبة مجانية، لقد راجعنا الحادث ونقر بأنه كان خطأ منا أن نطلب من مارتينا وشريكتها مغادرة المطعم، اتصلنا منذ ذلك الحين بمارتينا، واعتذرنا عن الخطأ في الحكم ودعيناها وشريكها للعودة لتناول الغداء أو العشاء معنا".