الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

المخرجة نيفين شلبي تعلن عن الصورة الأقرب لقلبها

فن28-12-2020 | 23:43

نشرت المخرجة نيفين شلبي، صورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي مع بعض المجاميع، بعد الانتهاء من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل"، واسترجعت فيه المخرج الكبير الراحل رأفت الميهي، وقامت بالدعاء له.

 

وعلقت "نيفين" على الصورة قائلة: "الصورة الأقرب لقلبي مع المجاميع بعد ما خلصنا تصوير لقيت الراجل الكبير اللي في الصورة جاي يسلم عليه ويقولي متشكر يا أستاذة وربنا يكملك التصوير علي خير ، سألته بتشكرني على أيه ؟! , قالي علي المعاملة الكريمة أنتي والكرو كله ناس محترمة وبتتعاملوا بإنسانية".

 

وتابعت: " فرحت أوي بكلامه وعرفت أن تربية أستاذي الفاضل رأفت الميهي متأصلة فيا أنا ورشا ميزو زميلتي في الأكاديمية، كان دائمًا يقولنا كلنا واحد في اللوكيشن العامل زي المخرج زي الممثل كله يتعامل باحترام وأدب ونشتغل أيدينا بأيدهم، وفرحوا لما قولتلهم تعالوا نتصور مع بعض، الله يرحمك أستاذي الكريم علي تربيتك لينا".

 

فيلم "النهاردة يوم جميل" بطولة باسم سمرة، وهنا شيحة، ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثي وانتصار وضيوف الشرف رمزي العدل وكريم كوجاك، وإنتاج شريف مندور عن المجموعة القصصية لسوء الرجال ومن إخراج نيفين شلبي.

 

ومن الجدير بالذكر أن المخرجة نيفين شلبي، حصدت على جائزة أفضل فيلم روائي قصير عن الفيلم المصري "العودة" في المسابقة الدولية لمهرجان "نيودلهي الدولي السينمائي" بالهند.