الخميس 23 مايو 2024

تعرف على القنوات الناقلة لنهائى دورى مرتبط السلة بين الأهلى والاتحاد

رياضة29-12-2020 | 13:40

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء، فريقي كرة السلة رجال بناديي الأهلي والاتحاد مجددًا، في لقاء العودة لنهائى بطولة دورى المرتبط لكرة السلة لتحديد بطل المسابقة.


ومن المقرر أن تقام مباراة تحت المركزين الثالث والرابع بين سبورتنج وسموحة على نفس الصالة، على أن تبدأ مباراة المرتبط تحت 16 سنة فى الثانية ظهراً والفريق الأول فى السادسة مساءً.


وتُذاع المباريات على قناتي أون تايم سبورت 2 والأهلي.


بينما ستُذاع مباراة سبورتنج وسموحة فى تمام الساعة السادسة مساءً، على أن تذاع مباراة تحديد بطل دورى المرتبط فى تمام الشاعة الثامنة والنصف مساءً. 


يذكر أن المباراة الأولى بين مرتبط سلة الأهلي والاتحاد فى الرابعة عصرا، وتقام المباراتين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


وفاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد مرعي، على نظيره الأهلى، بنتيجة 81 - 71، في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط.


وأقيم اللقاء الأول مساء الأحد الماضى على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، والذى شهد أيضًا مرتبط سلة الأهلي تحت 16 سنة قد فاز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 59 - 41.


وغاب عن الأهلي خلال المباراة خمسة لاعبين وهم عمرو الجندي وإيهاب أمين وعمر طارق وعبد الفضيل إبراهيم ومحمد مصطفى بسبب الإصابة بفيروس كورونا.