الأربعاء 26 يونيو 2024

(سرايا القدس): المقاومة هي صمام الأمان للحفاظ على القضية الفلسطينية

عرب وعالم29-12-2020 | 13:26

قال الناطق باسم (سرايا القدس) أبو حمزة، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن "المقاومة الفلسطينية ما زالت على عهدها في مواصلة طريق الجهاد، وهي صمام الأمان للحفاظ على القضية الفلسطينية"، مشيرا إلى أن "المناورات الدفاعية هي تأكيد على جهوزية المقاومة للدفاع عن شعبنا".


وأضاف أن "سلاحنا حاضر وقرارنا موحّد في خوض أي مواجهة للدفاع عن شعبنا، وأن المناورات المشتركة تعبر بوضوح عن وحدة قرارنا". وشدد على أن "المقاومة اليوم هي أقوى وأصلب وأكثر قدرة على مواجهة العدو وردعه، ولن تسمح للعدو بفرض قواعد اشتباك لا ترضاها".


وأكد أبو حمزة أن فلسطين ستظل قضية العرب والمسلمين، مشيرا إلى أن طائرات الاستطلاع التابعة للمقاومة تجوب سماء منطقة مناورات "الركن الشديد".


وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية، قد أعلنت اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مناورة "الركن الشديد" في غزة، وهي "الأولى من نوعها"، مؤكدة أن "قيادة المقاومة جاهزة لخوض أية معركة للدفاع عن شعب وأرض فلسطين".


وأفادت وسائل إعلام عالمية، بأن "المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقات صاروخية باتجاه بحر غزة، كما أطلقت طائرات أبابيل المسيرة في إطار المناورة التي تحاكي تهديدات الاحتلال الإسرائيلي".


وأضافت أن "المناورة سيتخللها كذلك انتشار لعناصر المقاومة وأجهزة أمنية وشرطية، وحركة نشطة لمركبات إسعاف والدفاع المدني والأمن والشرطة في جميع المحافظات".

    الاكثر قراءة