الخميس 6 يونيو 2024

تقارير إيطالية: «أوزيل» ليس فى حسابات يوفنتوس بالميركاتو الشتوى

رياضة29-12-2020 | 14:06

ذكرت تقارير إيطالية اليوم الثلاثاء، أن الدولي الألماني السابق، مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، ليس فى مخططات فريق يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه فى فترة الميركاتو الشتوي المقبلة.


وقال الصحفي الإيطالي"روميو أجريستي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن صانع ألعاب الجانرز أرسنال، أوزيل، ليس ضمن أهداف يوفنتوس فى الميركاتو الشتوى المقبلة.


وأشارت تقارير إعلامية عديدة، في وقت سابق، إلى رحيل مسعود أوزيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ربط موقع كالتشيو ميركاتو، متوسط الميدان الألماني، بفريق يوفنتوس في صفقة انتقال حر، يناير المقبل، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه ومدربه الإسباني، وعدم قيده في قائمة الفريق لبداية الموسم.


ومنذ أسبوعين بالتحديد، رد المدرب الأسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون بالدورى، على سؤال حول ما إذا كان من الممكن إعادة قيد الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل في قائمة الفريق اللندني مرة أخرى في يناير المقبل، قائلاً: "سنعالج هذا الموقف عندما يفتح سوق الانتقالات الشتوية ونرى ما نفعله، الآن أركز فقط على مباريات الفريق".