الخميس 16 مايو 2024

«برلمانى»: السيسى أول رئيس يولى اهتمامًا كبيرًا بصعيد مصر

برلمان29-12-2020 | 14:58

أكّد النائب أحمد زهير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بأسيوط، على أن تمكن حزب مستقبل وطن من حصد الأغلبية البرلمانية، يأتي انطلاقا من كونه حزبا متفاعلا في الشارع ووصل إلى كل نجع وبيت مصري، لافتًا إلي حرص الحزب علي تحقيق التناغم تحت القبة بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.


جاء ذلك في تصريحات له عقب استخراج كارنية العضوية عن الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب (2021- 2026)، اليوم خلال حفل الاستقبال الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس بقيادة المستشار محمود فوزي.


وقال عضو مجلس النواب، إن كل حزب سياسي حصد مقاعده البرلمانية علي قدر تفاعلها في الشارع وقدرتها علي التواصل مع الجماهير والوصول إلي جموع المصريين.

وأشار زهير، إلي أن أبرز القضايا التي سيتبناها تحت القبة تتعلق بالصعيد والشباب، من خلال العمل علي فتح العديد من المصانع لاستبعاب الطاقات الشبابية بالصعيد، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس يولي اهتماما كبيرا بصعيد مصر.


وأكد عضو مجلس النواب، علي أهمية إصدار قانون الإدارة المحلية، لتقوم بدورها في الشارع، وترسيخ اللامركزية الإدارية والمالية والاقتصادية، وتطبيق الحوكمة.


والجدير بالذكر، أن مجلس النواب، كان قد استقبل النواب الفائزين لاستلام كارنيهات العضوية وسط إجراءات احترازية، وقسمت الأمانة العامة حضور النواب على مدار 7 أيام تنتهي اليوم.


ومن جانبها، أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب أنه سيتم اليوم استقبال نواب 12 محافظة هي: الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء بإجمالي عدد 86 نائبا.