الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد الصندوق الأسود.. منى زكى تشارك إياد نصار فى بطولة فيلم جديد

فن29-12-2020 | 17:44

تستعد الفنانة منى زكي للمشاركة في بطولة فيلم جديد بشهر فبراير المقبل، جنباً إلى جنب مع الفنان الأردني إياد نصار، والمخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، وعدد كبير من نجوم الدراما العربية، ورصدت له الجهة المنتجة ميزانية ضخمة لتنفيذه.

وكان الفيلم تأجّل تصويره سابقاً بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا والاضطرابات السياسية في لبنان، وهو ما منع الفنانة اللبنانية نالدين لبكي، والمخرج اللبناني وسام سميرة من تنفيذ العمل خلال الفترة الماضية.


وتدور قصة الفيلم عن الخوف شبه العالمي، لدى الناس من اكتشاف الأسرار في هواتفهم الذكية، من خلال لعبة يشارك فيها ضيوف حفل عشاء، ويتشاركون جميع الرسائل الواردة، وهو من إخراج اللبناني وسام سميرة في أولى تجاربه الإخراجية، كما سيشارك في كتابة نص الفيلم بجانب جابريل ياممين، وسيقوم بالإنتاج التنفيذي مع ميادة حراقي ايضاً.


وجدير بالذكر أن الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة فرونت رو فيلميد إنترتينمنت في الشرق الأوسط ومقرها دبي، جنباً إلى جنب مع شركة إيندي شينج فيلم كلينيك المصرية.


يشار إلى أن الفيلم العربي مأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect Strangers"، للمخرج الإيطالي باولو جينوفيزي، وحقق الفيلم أكثر من 31 مليون دولار محليًا، حيث تم اقتباس الفيلم وإعادة إنتاجه في أثنى عشر دولة مختلفة، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وإسبانيا واليونان وكوريا الجنوبية، وقد حققت إيرادات تلك الأفلام مجتمعة أرباحاً قدرت بنحو 270 مليون دولار من خلال عرضها في جميع أنحاء العالم.


وكانت منى زكي، خلال العام الحالي، شاركت ببطولة فيلم "الصندوق الأسود" مع شريف سلامة، محمد فراج، ومصطفى خاطر، ومن سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمود كامل.