الإثنين 1 يوليو 2024

«تزوج 6 نساء في وقت واحد».. اكتشف الحياة الفارهة للنيجيري المثير للجدل

فن29-12-2020 | 18:01

عرف في مسقط رأسه بملك الإثارة الذي يحب أن يلفت النظر إليه أينما ذهب، وسبق أن تصدر عناوين الأخبار العالمية أكثر من مرة، وكانت آخرها عندما أعلن عن حمل زوجاته الستة في نفس الوقت، وأنه سيكون أبًا لستة أطفال، ويحب بريتي مايك ارتداء أغلى الملابس، واسمه الحقيقي نوالي نووجو.


 


يمتلك النيجيري المدلل أسطول من السيارات ويعيش رفاهية حياة الملوك، والشاب البالغ من العمر 33 عامًا لديه سجل حافل من الأعمال المثيرة للجدل، إذ ألقي القبض عليه ذات مرة بتهمة إهانة النساء، حيث كان يسير في أرجاء العاصمة النيجيرية مع فتيات مسلسلات بالجنازير مثل الكلاب.




ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه عندما يجد أن الشهرة ابتعدت عنه قليلاً يحاول سرقة الأضواء بحركات مثيرة مشكوك فيها، إذ يشارك أيضًا آرائه الجامحة حول الجنس، وينصح بانتظام أتباعه البالغ عددهم 305 ألف شخص على موقع الصور العالمي "إنستجرام"، ويحب دائمًا الشاب الذي يدير نادي ديسكو، التباهي بثروته، حيث يقوم باستعراض ملابسه وأدوات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية مثل "Gucci وVersace وDolce and Gabbana" وتساوي الآلاف، بالإضافة إلى قيادة إحدى سيارات أسطوله من السيارات الخارقة.




ويقول بريتي مايك، وهو واحد من تسعة أطفال، إنه حصل على اسمه في طفولته لأنه كان جميلًا مثل شقيقته، واكتسب شهرة محلية لأول مرة في عام 2016، عندما بدأ استعراضه "كلاب بشرية" وحضوره حفل زفاف في نيجيريا مع العديد من الفتيات الجميلات المقيدات بسلاسل الكلاب.




وألقت الشرطة القبض على مايك في عام 2017 بأمر من الحكومة النيجيرية، على الرغم من عدم ارتكاب جريمة فعلية، وتم إطلاق سراحه بعد الموافقة على توقيع بيان رسمي، يتعهد فيه "بوقف أي عمل من شأنه إساءة المعاملة للفتيات أو ارتكاب بأي أعمال أخرى مهينة تخص النساء أو الرجال".