الأربعاء 26 يونيو 2024

شابة تعثر على شيء صادم داخل «ثقالة ورق»!

الهلال لايت29-12-2020 | 19:12

ربما تشتري ذات يومًا شيئا بسعر زهيد للغاية، ثم تكتشف أنه لا يقدر بثمن، وبالفعل هذا ماحدث مع إحدى السيدات حيث اشترت "ثقالة ورق" مقابل 50 بنسا، وبعدها اكتشفت أن بداخلها محتويات لا تقدر بثمن.

 

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأم جيسيكا روبرتس، من نيوزيلندا، اشترت "ثقالة ورق" بأقل من جنيه استرليني، ثم اكتشفت أنها غير ذلك تماما مما أصابها بصدمة بالغة، وجعلها تنشر قصتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

أوضحت الأم أن ابنها عثر على ثقالة الورق في ساحة للبيع، وكان ثمنها دولارا واحدا حوالي 53 بنسا، ووضعتها في المنزل، ولكنها عثرت على عنصر مماثل يتم بيعه على "أمازون" فأدركت أن ماشترته لم يكن ثقالة ورق بل في الواقع كانت جرة مليئة برماد شخص ما.

 

وقالت في منشورها عبر موقع "فيسبوك": "قبل بضع سنوات كنت في ساحة بيع، ورأيت شيء يشبه ثقالة الورق على شكل قلب، فاشترته بدولارا واحد فقط، وعندما دخلت على أمازون، رأيت نفس الثقالة تُباع بمبلغ 30 دولار، نقرت على الصورة لمعرفة مايميزها وتبين أنها جرة لكميات صغيرة من رماد الإنسان أو الحيوان، الآن أنا لا أعرف ماذا أفعل هل افتحها".

 

ثم حدثت جيسيكا منشورها وقالت إنها نظرت إلى الداخل ووجدت الرماد لذا شاركت صورة الجرة على أمل أن تتمكن من العثور على من تنتمي إليه.

 

وأوضحت الصحيفة أنه قد اتصل بها رجلا وأخبرها أن الجرة كانت لزوجته وأن الرماد الذي يوجد بها كان لوالدها، وقد ضاعت منذ سنوات.