الجمعة 27 سبتمبر 2024

كيم كارداشيان تتحول إلى بطل خارق.. من هو؟

الهلال لايت29-12-2020 | 20:43

اعتادت النجمة العالمية كيم كارداشيان إثارة الجدل منذ لحظة ظهورها الأولى وحتى هذه اللحظة، ويعتبرها البعض أيقونة الأنوثة حول العالم، ويبدو أن عارضة الأزياء صاحبة البالغة من العمر 40 عامًا، قد كشفت عن البطل الخارق المفضل لها، خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد المستمرة حتى مطلع العام المقبل.

وارتدت كيم كارداشيان ملابس تنكريه للبطل الخارق "ذا هالك" أو المعروف عربيًا باسم "الرجل الأخضر"، وظهرت عارضة الأزياء المثيرة للجدل بصحبة أبنائها وشقيقتها كلوي كارداشيان، بحسب ما جاء في موقع "يونيلاد" الترفيهي.

وظهرت في سلسلة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" مرتدية بدلة مطاطية خضراء اللون تبرز عضلات البطن وعلى عكس البدل الرجالي فكانت على شكل فستان أخضر اللون بينما ارتدت شقيقتها البالغة من العمر 36 عامًا، فستان "بطيخي" اللون.

كتب أحد المستخدمين معلقًا: "عيد ميلاد سعيد أيها الرجل الأخضر"، بينما قال آخر: "عيد الهالوين مناسب لعيد الميلاد"، وانهالت التعليقات التي تجاوزت 1000، واعتقد آخر أن كيم كارداشيان ترتدي زي سلاحف النينجة، بينما سخرت نجمة تليفزيون الواقع أيضًا من ملابسها الخاصة، حيث قامت بالتعليق على إحدى صورها بصحبة أختها غير الشقيقة كايلي مع: "عيد ميلاد سعيد من سانتا كلوز وجرينتش".


وفي وقت سابق من هذا الشهر، خضعت كيم وكورتني لجلسة تصوير خاصة، بعد أن تم تصوير أطفالهما وهم يؤدون رقصة الـ"هاكا ماوري"، واتُهموا الأسرة بتخريب الثقافة، بعد أن شارك سكوت ديسك لقطات لرقصة الحرب على "ستوري" موقع الصور "إنستجرام".

وتعد شخصية الجرينش، مأخوذة من فيلم رسوم متحركة كوميدي لعيد ميلاد وانتج عام 2018، وتدور أحداثه عن سرقة جرينش خلال عيد الميلاد، ويحكي الفيلم عن جرينش وكلبه ماكس وهما يخططان لإفساد احتفال بلدة "هوفيل" بعيد الميلاد من خلال سرقة جميع الزينة والهدايا الموجودة في  البلدة.