الثلاثاء 14 مايو 2024

«شباب الصحفيين»: قطر تُموّل «هيومان رايتس» لتحريض صندوق النقد الدولى ضد مصر

أخبار30-12-2020 | 12:49

كشفت جبهة شباب الصحفيين أن منظمة "هيومان رايتس ووتش" تُحرض صندوق النقد الدولي ضد مصر لعرقلة صرف الدفعات المتبقية من القرض بتمويل من قطر، مؤكدة الجبهة علي ان هذا المخطط الخبيث الذي يقوده تميم بن حمد أمير دويلة قطر يأتي في إطار محاولاتهم اليائسة والبائسة لعرقلة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة المصرية في كافة المجالات.


وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: "مفيش فايدة في قطر التي تسعى بكل قوة لتشويه مصر وتصدير صوره غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد".


وأضاف طوالة، أن منظمة "هيومان رايتس ووتش" ذات سمعة سيئة ومشبوهة وتنفذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها ومواقفها العدائية المسيسة كثيرة ولا تتوقف ضد الدولة المصرية فمن تقارير مفبركة ومضروبة إلي ادعاءات باطلة بحثا عن تحقيق مصالح مادية بعيدا عن المصالح العليا للبلاد.


وأشار رئيس الجبهة إلي أن قطر تسيطر على منظمة "هيومان رايتس ووتش" وزرعت عناصر إخوانية داخل هذه المنظمة و قامت بإجراء عدة لقاءات داخل قطر مع قيادات هذه المنظمة لتحقيق أهدافها الدنيئة في بث الأكاذيب وإطلاق الشائعات ونشر الفتن بهدف وقف مسيرة البناء والتنمية التي تقودها مصر بكل اقتدار وتميز.

    Dr.Radwa
    Egypt Air