الأحد 16 يونيو 2024

الجمهور يتمنى "موت" رانيا يوسف.. وهذا ردها (صورة)

فن30-12-2020 | 15:33


تعاني الفنانة رانيا يوسف، خلال الفترة الحالية من موجة تنمر، من جانب الجمهور، الذي يلاحقها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، فلا تمر مناسبة تعلق عليها، إلا ويلاحقها الجمهور، وهو ما تكرر بعد نعيها للمخرج السوري حاتم علي، وتهنئتها للجمهور بمناسبة قدوم 2021.


وردا على ذلك جمعت رانيا بعض تعليقات الجمهور، ونشرتها على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وعلقت عليها بالقول: "دى عينة بسيطة جدا من اللي بشوفه يوميا عالسوشيال ميديا للأسف، ناس تدّعي الدين والتدين، وكلها موضوعات مختلفة، يعني خبر موت يتمنوا فيه الموت لشخص آخر، وخبر عن قضية تحرش يعللوه بأن السبب الملابس، وخبر تهنئة بالعيد يتهموني أني عدوة للدين".

 

وتعد رانيا يوسف من أكثر الفنانات إثارة للجدل خلال السنوات الأخيرة، سواء بتصريحاتها فى البرامج التليفزيونية، ووسائل الإعلام المختلفة، أو ملابسها الجريئة في جلسات التصوير، أو على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية. 


وكان لرانيا نصيب كبير من تصدر تريند جوجل، وتويتر، مرات عدة على مدار عام 2020، ومع نهاية العام ننشر أبرز التصريحات الصادمة للفنانة رانيا يوسف فى 2020.


ومن تصريحاتها التي جعلتها تتصدر التريند لمدة أسبوع، حديثها عن فيروس كورونا على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب كورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".