الإثنين 30 سبتمبر 2024

هل هناك نية لتصوير جزء جديد من «هارى بوتر»؟ رون ويزلي يرد

فن30-12-2020 | 16:10

أمضت سلسلة هاري بوتر الشهيرة ما يقارب عقد من الزمان، منذ عرض أخر أجزاءها، لكن أحد نجومها البارزين كشف أنه من المحتمل أن يعودوا مرة أخرى بجزء جديد.

وكشف الممثل روبرت جرينت، الذي لعب دور رون ويزلي، الصديق المقرب لهاري في جميع أجزاء الفيلم الثمانية، في حديثه لموقع "كوميك بوك"، أنه على الرغم من عدم وجود خطط بالتأكيد لإعادة هاري، ورون، وهيرميون جرانجر، لقصص جديدة، إلا أنه لا يستبعد عودتهم مرة أخري.

وقال: "لن أقول أبدًا، العودة مرة أخري مستحيلة بالتأكيد لا، لقد كانت هذه الشخصية جزءًا كبيرًا من حياتي، وأنا مغرم جدًا بها وبقصصها، وسأكون مستعدًا للعودة ولعب تلك الشخصية مرة أخري في الوقت المناسب، لا أعرف اذا ما سيقرروا أنشاء جزء جديد قريباً، ولكن سنري علي أي حال"

يذكر أن جرينت ينشغل حاليا بالترويج للموسم الثاني من مسلسل الرعب النفسي "Servant"، الذي كتبه وأخرجه توني باسجلوب، وتنتجه وتعرضه شبكة "Apple tv"، بالإضافة إلى محاولة جرينت التكيف مع الحياة كأب لأول مرة، بعد أن رحب هو وشريكته جورجيا جروم بابنتهما الرضيعة في مايو من هذا العام.

وسلسلة أفلام هاري بوتر هي سلسلة فانتازيا أمريكية
-بريطانية ، مقتبسة عن روايات هاري بوتر، للراوية الإنجليزية ج. ك. رولينج، وأنتجت من قبل وارنر برذرز. بدأت في 2001،  وانتهت في 2011 ، يقوم بأدوار البطولة في السلسلة دانيال رادكليف، وروبرت جرينت، وإيما واتسون، وتعد من اشهر سلاسل الأفلام في التاريخ بعد تحقيقها أرباح قاربت علي 8 مليارات دولار.