الثلاثاء 14 مايو 2024

لقاء الخميسى تكشف حقيقة مشاركتها فى مسلسل «إجازة مفتوحة»

فن30-12-2020 | 16:16

نفت الفنانة لقاء الخميسي، حقيقة مشاركتها في مسلسل "إجازة مفتوحة" بجانب الفنان شريف منير، والمقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وقالت لقاء الخميسي في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم" إنها لما تتعاقد على مسلسل "إجازة مفتوحة" لشريف منير، وسميحة أيوب، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبوزيد.

 

وأشارت لقاء الخميسي، إلى أنها لم تتعاقد على أعمال فنية خلال الفترة الحالية، ولكنها تقرأ عددًا من السيناريوهات المقرر أن تشارك بها في السباق الرمضاني المقبل 2021.

 

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، الدرامية كان مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

 

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

    Dr.Radwa
    Egypt Air