الأربعاء 26 يونيو 2024

صلاح عبد الله ينهي 2020 بوقف قوي تجاه النجمتين سوسن بدر ويسرا اللوزي

فن30-12-2020 | 17:34


نشر الفنان صلاح عبد الله، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التوينات القصيرة "تويتر"، يساند بها النجمتين سوسن بدر، ويسرا اللوزي، بعد تعرضهما للتنمر من قبل الجمهور، قائلا: "‏بمناسبة السنة الجديدة اللي بتمناها سعيدة وبهية يا بهية، إلى حبايب قلبي وروحي وعيني، سوسن بدر ، يسرا اللوزي المُهذبات المُحترمات، الوولف أبو خليفة وياسين، عايزين يتشهروا واتشهروا فعلا، بإنهم عِلة وعالة ومش محسوبين عالرجالة، وما أقذرها شهرة يا زبالة، وهذا بلاغ لإدارة مكافحة الكلاب الضالة".

 

في سياق منفصل، تعيش سوسن بدر أو "نفرتيتي السينما المصرية"، عامها الـ 63، وشاركت في أول فيلم لها عام 1980، باسم "موت أميرة"، الذي لعبت فيه دور الأميرة السعودية "مشاعل بنت فهد آل سعود" والتي اتهمت بالزنا، وتم قتلها ، كما شاركت في 54 فيلم و194 مسلسلاً تليفزيونياً بالاضافة لعدة اخري متنوعة.


أما يسرا اللوزي، فبدأت في دبلجة الأفلام الكرتونية التي تنتجها شركة ديزني، فيما قبل مرحلة الثانوية العامة، وكانت تقوم والدتها بترجمة تلك الأفلام. بعدما أنهت يسرا دراستها الجامعية، حصلت علي ماجستير في حقوق الإنسان والتنمية، وعملت في ذلك المجال لفترة. لم يكن الباليه هواية يسرا الوحيدة، حيث أنها كانت تعزف البيانو أيضًا. كما انها شاركت في 26 مسلسل و 18 فيلم و استُضيفت في 13 برنامج تليفزيوني