الخميس 4 يوليو 2024

«حرحور»: تطبيق حوافز للاستثمار في المناطق الصناعية أسوة بالصعيد

1-5-2017 | 15:28

 أ ش أ

قال محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور إن مجلس الوزراء وافق مؤخرا على تطبيق حوافز الاستثمار المقررة فى المناطق الصناعية بمحافظات الصعيد على المناطق الصناعية فى شمال سيناء تشجيعا للمستثمرين ..موضحا أن الموافقة تتم على تخصيص الأراضى للمستثمرين فى المناطق الصناعية بالمحافظة مجانا أسوة بما يتم فى محافظات الصعيد مما يعد محفزًا كبيرًا للاستثمار.


وأضاف المحافظ - في تصريح اليوم الأثنين - أن القيادة السياسية تركز على تنمية سيناء فى مختلف المناطق وفى مختلف القطاعات ..مؤكدا أنه يتم الاهتمام بشتى القطاعات بشكل عام وفى قطاع البنية التحتية بشكل خاص .. مشيرا إلى أنه بانتهاء الارهاب من مناطق المحافظة وعودتها إلى سابق طبيعتها ستكون سيناء قبلة للمستثمرين للاستثمار فى عدد من القطاعات الاستثمارية المتنوعة . 


وأكد أن الوضع الأمنى فى شمال سيناء فى تحسن مستمر يومًا بعد يوم بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية ووعى المواطنين أنفسهم وتكاتفهم مع القوات المسلحة والشرطة المدنية ..مؤكدا أن ما يحدث الآن بهدف تفكيك مفاصل الدولة حتى تصبح لا دولة ، وأن هذا لن يحدث أبدًا فى مصر لأنها دائمًا مصانة من ربها ومصانة من شعبها ، ومصانة من قواتها المسلحة وأجهزتها الأمنية .