الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة بتنسيقية شباب الأحزاب

محافظات30-12-2020 | 18:43

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء بأعضاء لجنة الطاقة والبيئة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين خلال زيارتهم للمحافظة وذلك في حضور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية ،عضو مجلس أمناء التنسيقية على مستوى الجمهورية .

وتناول المحافظ خلال اللقاء الجهود المبذولة من قبل أجهزة المحافظة والتى تستهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة قطاعات الخدمات والمرافق وكذا الخدمات الاجتماعية والمساعدات للأسر الأولى بالرعاية .

وأكد المحافظ أن المحافظة من المحافظات الرائدة فى مجال المشاركة المجتمعية للتعاون مع الدولة فى تخفيف العبء عن المواطنين، ومن بينها المشاركة المجتمعية فى مجال الخدمات الصحية ودعم القطاع الصحى والتعليم ببناء المدارس وكذا بناء المساجد فضلا عن المساعدات الاجتماعية المادية والعينية للأسر المستحقة .

وكلف المحافظ نائبه في ختام اللقاء بمرافقة أعضاء التنسيقية فى جولة ميدانية على الطبيعة لعدد من المشروعات التنموية الجاري العمل بها والتي تم الانتهاء منها لخدمة أبناء المحافظة .

ومن جانبه أوضح هيثم الشيخ نائب المحافظ أن الجولة شملت تفقد الأعمال الجارية لتنفيذ مصنع متطور للقمامة بسندوب بتكنولوجية ألمانية هولندية بتكلفة تزيد عن 250 مليون جنيه وذلك بعد أن تم نقل التراكمات التاريخية للقمامة بمقلب سندوب بتكلفة 100 مليون جنيه .

وأضاف الشيخ أن الزيارة شملت أيضا مراسى الأتوبيس النهرى وجولة نيلية بالأتوبيس النهرى بنيل المنصورة، كما شملت الجولة تفقد الأعمال التى تم إنجازها لرفع كفاءة وتطوير مبنى ديوان عام المحافظة بالكامل فضلا عن إنشاء مركز تكنولوجى لخدمة المواطنين ومتحفا لإعلام الدقهلية وقاعات اجتماعات متطورة بجانب ارتقاء ببيئة العمل لتمكين العاملين من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه .

وتابع أن دور التنسيقية يستهدف تنسيق الجهود بين الأحزاب لتيسير سبل الدعم فى قضايا المجتمع المصرى وبصفة خاصة أوقات الأزمات بما يحقق الصالح العام للمواطنين .

    الاكثر قراءة