الخميس 23 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يلتقى أعضاء البرلمان عن المحافظة لتهنئتهم

محافظات30-12-2020 | 19:24

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أنه على إستعداد في أي وقت لبحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة. 


جاء ذلك خلال استقبال اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية صباح اليوم أعضاء مجلس الشيوخ ونواب البرلمان عن الإسماعيلية لتهنئتهم لفوزهم بثقة أهالي الإسماعيلية وتمثيلهم بالبرلمان والتعرف على خطط المحافظة المستقبلية ووضع أسس التعاون والتواصل فيما بينهم خلال الفترة القادمة.


مؤكداً على تثمينه لدور النواب كشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد مؤكداً على حتمية تكاتف كافة الجهود فيما بين كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان والوقوف علي قلب رجل واحد لتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها والذي يأتي على رأس أولويات الجهاز التنفيذي.


ومن جانبهم أشاد أعضاء مجلسي النواب  والشيوخ بترحيب محافظ الإسماعيلية لهم مشيدين بالدور الذي تبذله المحافظة في تنمية المشروعات وفتح قنوات التواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع إحتياجات المواطن الإسمعلاوي. 


حضر اللقاء نائبي مجلس الشيوخ حماد موسى ورمضان أمام، وكلا من أمال رزق الله ومحمد طلبة ودكتور أحمد دندش، دكتورة رضوى جعفر، عصام دياب، أحمد بدران البعلي، وسامي سليم أعضاء مجلس النواب.