الجمعة 27 سبتمبر 2024

الوداد البيضاوي يتأهل بصعوبة لدور الـ16 بكأس العرش

رياضة30-12-2020 | 20:42

حسم الوداد البيضاوي تأهله إلى دور الستة عشر لكأس العرش المغربي لكرة القدم بفضل هدف متأخر ليفوز 1-صفر بصعوبة على مضيفه أولمبيك خريبكة الذي ينافس في الدرجة الثانية اليوم الأربعاء.


وأهدر أولمبيك خريبكة ثلاث فرص للتسجيل أبرزها من وضع انفراد للقائد نجيب معتني في الدقيقة 80، لكن تسديدته من مدى قريب أبعدها رضا التكناوتي حارس الوداد.


وبعدها بدقيقتين منح صلاح الدين السعيدي هدف الفوز للوداد بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من وليد الكرتي.


ويواجه الوداد في دور الستة عشر الفائز من مباراة أولمبيك اسفي وسريع واد زم.


وتأهل المغرب الفاسي إلى دور الستة عشر أيضا بعد فوزه السهل 2-صفر على مضيفه دفاع حمرية خنيفرة الذي ينافس في دوري الهواة.

ومنح حمزة الجناتي التقدم للمغرب الفاسي من ركلة جزاء في الدقيقة 11، قبل أن يضيف المهاجم عبد الرحيم مقران الهدف الثاني في الدقيقة 70 بتسديدة قوية مباشرة.


وسيلتقي المغرب الفاسي في الدور المقبل مع المتأهل من مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد، كما تأهل وداد قلعة السراغنة، الذي ينافس في دوري الهواة، للدور المقبل بعد فوزه الصعب 1-صفر على ضيفه وجاره أولمبيك اليوسفية.


وسيلتقي وداد قلعة السراغنة في دور الستة عشر مع الفائز من مباراة رجاء بني ملال و نهضة الزمامرة.


وفي مباراة ماراثونية، صعد اتحاد سيدي قاسم، المنافس في دوري الهواة، إلى دور الستة عشر بعد فوزه الصعب على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات متصدر دوري الدرجة الثانية 7-6 في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


ومنح الحسين المهيلي التقدم لاتحاد سيدي قاسم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يدرك الزوار التعادل قبل أربع دقائق من النهاية بواسطة شيخنا ساماكي.


وكان بامكان اتحاد الخميسات أن ينتزع التأهل قبل دقائق من النهاية بعد حصوله على ركلة جزاء، لكن الحارس تصدى لتسديدة فؤاد ياجيد.

ويواجه اتحاد سيدي قاسم في الدور المقبل، المتأهل من مباراة الرجاء البيضاوي ووداد فاس.