الخميس 16 مايو 2024

الأمن يحل اللغز.. العثور على الفتيات المتغيبات في محافظة قنا

حوادث30-12-2020 | 20:56

نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد موقع الفتيات التي تغيبن عن منزلهن يوم كامل واتجه أهالي الثلاث طالبات إلى محافظة قنا لاستلامهن من خلال التواصل بين مديرية أمن كفر الشيخ ومديرية أمن قنا.


كانت الفتيات اللاتي يقمن بمحافظة كفر الشيخ، وهن في المرحلة الإعدادية، ركبن القطار إلى قنا بالخطأ، بعد انقضاء اليوم الدراسي، فذهب بهن إلى المحافظة.


اقرأ أيضا.. آخرها قضية «فتاة المعادى».. «الهلال اليوم» ترصد أبرز أحكام الأعدام فى 2020


وأدى هذا بأهالي الطالبات شهد عز أبو شهية، الطالبة بالصف الأول الإعدادى، وريهام أحمد سالم، وإنشاد عبدالسلام سالم، وجميعهن من محافظة كفر الشيخ، إلى التقدم ببلاغ لقسم شرطة مركز دسوق، ونشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.  


وفي يوم الواقعة تبين أن الطالبات انصرفن من المدرسة، وتوجهن إلى محطة القطار فى دسوق فى طريقهن للعودة إلى منازلهن، غير أنهن أخطأن فى القطار، وركبن القطار المتجه إلى محافظة قنا وبعد يوم كامل من البحث عن الفتيات، فوجئ عبد الله فايد، محامى، وهو خال الطالبة شهد عز أبو شهية، المقيمة بقرية دمنكة التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، باتصال هاتفى من ابنة شقيقته تخبره أنها وزميلتيها فى محافظة قنا.


اقرأ أيضا.. نيابة مدينة نصر تباشر التحقيقات مع «الضابط المزيف»


وتلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائى، بورود بلاغا بتغيب 3 طالبات بالصف الأول الإعدادى بمدرسة دمنكة التابعة لإدارة دسوق التعليمية.


وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد سكران رئيس الفرع، ورئيس مباحث دسوق، وبتتبع خط سير الطالبات تبين أنهن توجهن لدسوق، واستقللن القطار للإسكندرية ومنها لقنا، وتم تحديد موقعهن وبالتواصل مع مديرية أمن كفر الشيخ، ومديرية أمن قنا، وسيتم تسليمهن لأسرهن.