الجمعة 10 مايو 2024

"جاب من الآخر"..2021 نهاية العالم: زومبي وعواصف ومجاعة

الهلال لايت31-12-2020 | 02:09

سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على نبوءات الاسم المثير للجدل، والقلق بسبب توقعاته العابرة للأزمان، التي تحقق بعضها، وهو المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس.

ويقول نوستراداموس، وفي إحدى نبوءاته للعام 2021، إن روسيا ستطوّر سلاحا بيولوجيا ينتج فيروسات قادرة على تحويل البشرية إلى ما يشبه "الزومبي" في أفلام الخيال العلمي، أي "نصف أحياء". 

كذلك ذكر نوستراداموس في نبوءة: ستتعرض الأرض لأضرار جسيمة خلال العام المقبل، حيث ستشهد عواصف شمسية كبيرة، وسيموت الملايين من أحزان لا نهائية، وسيعم الحداد..".

وتوقع المنجم الشهير أن يضرب مذنب الأرض أو يقترب جدا من كوكبنا، وهو ما سيسبب زلازل وكوارث طبيعية، حيث قال: "سنرى في السماء نارا وشرارات عديدة".

وقال نوستراداموس أيضا في إحدى نبوءاته السلبية لعام 2021، إن زلزالا كبيرا سيضرب كاليفورنيا، والتي وصفها بـ"الأراضي الغربية في العالم الجديد" .

وحذر العرّاف من أن 2021 سيكون أكثر خطورة من السنة الجارية، إذ قال: "بعد مواجهة مشكلة كبيرة، سيواجه العالم خطر أشد وأقوى من كورونا : مجاعة ودماء ونيران تؤجج السماء".

جدير بالذكر، ان نوستراداموس، كتب في حياته 6338 توقعا، غطّت السنوات حتى العام 3797، إلا أن ما ذكره بشأن السنة المقبلة 2021، لن يسّر كثيرين من مهوسين مقولة "صدق المنجمون" وليس تكذيبهم.

وحظيت نبوءات نوستراداموس المدرجة في كتابه Les Propheties بشعبية كبيرة، خصوصا بعد نجاحه في توقع موعد الحرب العالمية الثانية، وصعود الزعيم النازي أدولف هتلر، وسقوط الشيوعية واغتيال الرئيس جون كينيدي، في تلميحات لهذه الشخصيات والأحداث.

    Dr.Radwa
    Egypt Air