الخميس 27 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية ختام التأسيس العسكرى لعام 2020

محافظات31-12-2020 | 11:58

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، على تقديره الكامل للدور الكبير للقوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبي والعسكري،  وذلك خلال احتفالية مدرسة أجا الثانوية الصناعية العسكرية بنين احتفالية ختام التأسيس العسكرى لعام 2020.



وأشار "مختار" إلى  أن العسكرية المصرية، هى مصنع الرجال وعرين الأبطال،  مضيفا أن تحويل عدد كبير من المدارس الفنية بالدقهلية إلى مدارس عسكرية نقطة تحول مضيئة تستهدف الإعداد للقادة من الرجال حملة مشاعل المستقبل.


وأشاد مختار بجهود اعضاء هيئة التدريس بالمدرسة على التنظيم والتنفيذ الجيد، وخلال الزيارة تفقد نماذج من أعمال الطلبة الدارسين في المعامل والاختبارات العملية بالأقسام المختلفة بالمدرسة، ومنها قسم التركيبات المكانيكية، وقسم الجرارات والألات الزراعية، وقسم التركيبات والمعدات الكهربية.


شارك فى الاحتفالية، هيثم الشيخ، نائب المحافظ، و العقيد تامر العوضي، المستشار العسكرى للمحافظة،  مكتب مستشار عسكرى المحافظة وقوات الدفاع الشعبى والعسكرى بالدقهلية.



في السياق ذاته، تلقى الدكتور أيمن مختار، اتصالا هاتفيا من اللواء وليد حمودة، قائد قوات الدفاع الشعبي، وأكد محافظ الدقهلية على تقديمه كل أوجه الدعم لقوات الدفاع الشعبى لتؤدى دورها على اكمل وجه بمحافظة الدقهلية مؤكدا اننا جميعا نعمل من اجل تحقيق رقى وتقدم مصرنا الغالية فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.