الأحد 16 يونيو 2024

«النور»: نسعي لتصحيح الأفكار المنحرفة والتخفيف عن كاهل الأسر

1-5-2017 | 16:20

أكد المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب يقع على عاتقه مسئولية كبيرة تجاه الوطن، في ظل التحديات والأزمات التي تواجه الدولة.

 

وأشار إلى أن خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، ستكون على عدة محاور، الأول زيادة مساحة التواصل المجتمعي بأنواعه، "الثقافي" لتصحيح ومواجهة الأفكار المنحرفة، التي تؤثر على السلوك العملي والأخلاقي للكثير من الشباب، سواء بالإفراط أو التفريط والذي يهدد بدوره تماسك المجتمع ووحدة بنيته.. و"الخدمي" للمساهمة والمشاركة قدر المستطاع في تخفيف العبء المادي عن كاهل الأسر المصرية التي تعاني من الأزمة الاقتصادية.

 

وقال بسيوني: المحور الثاني هو توسيع دائرة المشاركة السياسية وتحمل المسئولية لجميع أبناء الحزب، مع العمل على إعداد الكوادر الفنية المتخصصة في كافة المجالات من أجل القيام بدورهم المستقبلي المنشود في بناء الوطن ورفع المعاناة عن أبناء المجتمع.

 

وأضاف أن المحور الثالث هو المساهمة بفاعلية في وضع التصورات التشريعية والأعمال الرقابية؛ عن طريق الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب؛ للعمل على تقديم أطروحات واقعية لحل المشكلات والأزمات التي يعاني منها الوطن، عن طريق تفعيل اللجان النوعية المتخصصة داخل الحزب لتقوم بمسئولياتها في دعم النواب داخل البرلمان.

 

يذكر أن المهندس سامح محمد بسيوني عبد الرحمن، والشهير بـ "سامح بسيوني"، فاز بمنصب رئاسة الهيئة العليا لحزب النور، في انتخابات الهيئة العليا، التي جرت الأسبوع الماضي.. وولد في الأول من نوفمبر 1975، وحصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية من جامعة الإسكندرية عام 1998..  ويعمل حاليًا، مديرًا لإدارة المشروعات بإحدى شركات البترول.