الخميس 16 مايو 2024

بتر ساقى سيدة بعد خضوعها لعملية تجميل فى الأنف (صور)

الهلال لايت31-12-2020 | 18:34

تسعى كل سيدة للحصول على مظهر متألق دوما فمنهن من يهتم بشراء مستحضرات التجميل، ومنهن من يهتم بتجربة الوصفات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة، ولكن بعضهن يلجأ لأشياء خطرة للغاية قد تؤدي للموت أو تؤثر على الصحة مثلما حدث مع الفتاة "سيفينك تشيكليك" التي بُترت ساقيها بشكل مأساوي بعد إجراء جراحة تجميلية في أنفها.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن السيدة سيفينيك التي كانت تبلغ من العمر 25 عاما عندما لجأت للخضوع لعملية جراحية في تركيا بهدف تصغير أنفها بدت بحالة جيدة بعد إجراء العملية بساعتين وأعيدت للمنزل ثم أصيبت بإعياء.

وأوضحت الصحيفة، أن المستشفى التي تقع في أسطنبول أصرت بأن حالة الفتاة بخير حتى عندما عادت لرؤيتهم بعد أسبوع من إزالة الجبيرة حيث أوضحوا لها أن هذه الأعراض طبيعية بالرغم من استمرار حالتها في التدهور.

وقال شقيق الفتاة الذي لم يتم الكشف عن اسمه: "سيفينيك لم تكن قادرة على تناول الطعام بعدما شعرت بالمرض باستمرار وقد تحولت ساقيها إلى اللون الأسود ،وتم نقلها للمستشفى بحالة حرجة، وشخصها الأطباء بتسمم في الدم، وقالوا إنهم ليس لديهم خيار سوى إزالة ساقيها إذا أردنا إنقاذ حياتها".

وذكرت الصحيفة أن سيفينيك قدمت شكوى وتسعى للحصول على تعويض، ولكن موظفوا المستشفى قالوا إنهم ليسوا مسؤولين عن الواقعة موضحين أن تسمم الدم أصابها نتيجة تناول الدجاج مبينة أن المحكمة طلبت تقرير من الخبراء ومن المتوقع أن يتم اتخاذ قرار في إبريل من العام المقبل.