الإثنين 13 مايو 2024

انتقادات بالغة لامرأة سألت أسئلة غير متوقعة للشباب عبر تطبيق «تندر»

الهلال لايت1-1-2021 | 03:50

تتيح تطبيقات المواعدة مثل تندر التعرف على الأشخاص وتكوين الصداقات المختلفة، وقد يلجأ إليها البعض بهدف الحصول على شريك، وهذا ما فعلته أحدى السيدات لكنها تعرضت لموجة من الانتقادات بعدما طلبت مليء استبيان يحتوي على أسئلة غريبة، مما جعل البعض يصفها بأنها شخص "نرجسي" للغاية.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن امرأة تعرضت لانتقادات بالغة بسبب نهجها النرجسي في تطبيق المواعدة، حيث سألت المرأة الأشخاص العزاب أسئلة غريبة بجانب الأمور المعروفة، مثل النوع أو السن لاستكمال المواعدة.

وبينت الصحيفة، أن المرأة طلبت تفاصيل أساسية، مثل العمر واللقب وأمور أخرى للاستكمال، ولكنها انتقلت إلى مواضيع أخرى سريعا، وتمت مشاركة الأسئلة الخاصة بها عبر موقع "ريديت" وسارع المستخدمين إلى انتقادها.

وعلق أحد الأشخاص قائلا: "يبدو الأمر نرجسيا جدا"، وقال أخر: "يمكن أن تقول أن هذا أحد أكثر الأشخاص الذين لا يطاقون على هذا الكوكب"، وعلى الرغم من أن هذه المرأة تعرضت للعديد من الانتقادات لكن لم يكن الجميع ضد هذه الفكرة، حيث قال أحد الأشخاص: "ربما يكون برج العذراء في نفسي ولكني أحب هذا الاستطلاع ولا أمانع فيه"، وقال أخر: "يبدو هذا الأمر رائعا خاصة إن كان ما تبحث عنه يتجاوز الفئة العمرية والنوع".

وكانت الأسئلة التي نشرتها الصحيفة هى "ماذا تبحث عن؟، أين تعيش؟، وعلى ما يبدو أنها من محبي هاري بوتر، حيث سألته عن بيت هورجورتس الخاص بالسحر والشعوذة، كما سألت أيضا عن الأغنية المفضلة لتايلور سويفت؟ بالإضافة إلى سؤالا اخرا عن حب القطط.
    Dr.Radwa
    Egypt Air