الأحد 16 يونيو 2024

توقيف ملكة جمال بريطانيا السابقة فى جزيرة باربادوس

عرب وعالم1-1-2021 | 14:52

اعتقلت ملكة جمال بريطانيا السابقة زارا هولاند، في جزيرة باربادوس بعد محاولتها العودة إلى المملكة المتحدة مع صديقها رغم ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.


وأجرت هولاند البالغة من العمر 25 عاما، وصديقها إليوت لوف البالغ 30 عاما، اختبارا للكشف عن الفيروس عند وصولهما إلى الجزيرة.


وبعد الحصول على النتيجة، تردد أن الثنائي حصلا على أساور حمراء، في إشارة الى إصابتهما، لكنهما قطعاها وحاولا الفرار إلى المطار في سيارة أجرة.


وعثر أحد العاملين في منتجع Sugar Bay على الأساور واستدعى الشرطة، وبعد محاولة الوصول لهولاند وصديقها، كانا قد وصلا إلى المطار، وتردد أنهما محتجزان منذ مساء ، أمس، في جناح مخصص للمصابين ب كوفيد-19 في مستشفى سانت لوسي شمال جزيرة باربادوس.


ومن المقرر أن تواجه هولاند وصديقها تهما جنائية، بما في ذلك تعريض حياة الآخرين للخطر وغرامة قدرها 18 ألف جنيه إسترليني لكل منهما والسجن لمدة 12 شهرا لانتهاك القواعد.


وتنص القواعدعلي أنه قبل الوصول إلى باربادوس، يجب على السياح ملء نموذج عبر الإنترنت وتضمين نتيجة اختبار فيروس كورونا السلبية، ثم يتم إلزام المسافرين للخضوع لاختبار ثان أثناء التواجد في الجزيرة.