الأربعاء 26 يونيو 2024

أسوأ سفاح بأمريكا يلقى مصرعه بعدما قتل أكثر من 90 ضحية فى 3 عقود

الهلال لايت1-1-2021 | 16:46

أعلنت هيئة السجون في كاليفورنيا عن وفاة السفاح سامويل ليتل الذين وصفوه بأسوأ سفاح في تاريخ الولايات المتحدة، خاصة وأنه قتل حوالي 93 شخصًا خلال 3 عقود.

وسوف يتم تشريح جثة سامويل الذي توفي عن عمر يناهز الـ80 عامًا، خاصة وأنه كان مسجونًا منذ عام 2015، كما أكدت الشرطة الفيدرالية أنه مسؤول عن قتل كل هؤلاء الأشخاص وأكثرهم من النساء.

وكان سامويل الملاكم السابق يقوم بقتل ضحايات خاصة النساء من خلال تسديد ضربات عنيفة، أو عن طريق الخنق.

وبعد ادانته بعمليات القتل بدأت عقوبة سامويل بالسجن مدى الحياة في عام 2014، وأقر بعد ذلك بمسؤوليته عن قتل العشرات الآخرين بين عامي 1970 وعام 2005 في حوالي 15 ولاية أمريكية.

وترى الشرطة أن كل اعترافاته صادقة، كما قامت بإنشاء صفحة لتظهر فيها للجمهور اعترافات مصورة للسفاح وهو يتحدث بالتفاصيل، وبأسامي الأشخاص الذين ارتكب فيهم جرائمه.

كما نشرت الشرطة رسوم تشبيهية اعتمادًا على المعلومات التي ذكرها لهم سامويل، وذلك في محاولة من الشرطة للتعرف على ضحاياه.

كما أوضحت الشرطة عبر موقعها الرسمي أن كثير من الوفيات نسبت إلى جرعات مخدرات زائدة أو من خلال حوادث عرضية، كما لم يتم تحديد أي سبب لحدوثها، كذلك لم تعثر الشرطة على بعض الجثث يومًا ما.

يذكر أن الشرطة أوقفت سامويل ليتل لأول مرة في عام 2012 وذلك في مركز للمشردين بولاية كنتاكي، وبعد ذلك تم نقله إلى كاليفورنيا في إطار قضية مخدرات.

وبعد وصول سامويل إلى هناك كشفت بقايا الحمض النووي عن مشاركته في 3 قضايا عالقة، كما أدين بقتله لـ 3 نساء ذات شأن مرموق في لوس أنجلوس.