الأربعاء 15 مايو 2024

إصابة خمسة لاعبين من نادى مانشستر سيتى بفيروس كورونا

رياضة1-1-2021 | 22:24

أعلن نادي "مانشستر سيتي"، اليوم "الجمعة"، فقدان خمسة لاعبين في مباراته المهمة أمام "تشيلسي"، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمر ليج" وذلك بعد إصابتهم بفيروس كورونا.


وقال بيب جوارديولا، المدير الفني "لمانشستر سيتى" في مؤتمر صحفي قبل المباراة، إن حالات الإصابة تتزايد بين لاعبي الفريق وأفراد الطاقم الفني.


وأوضح جوارديولا أن هذا هو سبب طلب مانشستر سيتي تأجيل مباراته أمام "إيفرتون" الإثنين الماضي، علاوة على تسبب الأمر في إغلاق ملعب التدريب ضمن إجراءات احترازية لمكافحة تفشي الفيروس داخل جنبات النادي.


وأصيب حتى الآن المهاجم جابرييل خيسيو، ومدافعه كايل ووكر، لكن مدرب الفريق الإنجليزي، رفض أن يكشف عن أسماء اللاعبين الثلاثة، مؤكدا أنهم لاعبين أساسيين وبارزين ومؤثرين.


وتابع جوارديولا في تصريحات أوردتها شبكة "سكاي سبورتس": "ان المسؤولين في "البريمرليج" يرفضون أن نكشف عن أسماء اللاعبين المصابين، لكنكم ستعرفون غدًا، عندما ترونهم غير موجودين في تشكيلة الفريق".


​وقال المدرب الإسباني "كان لدينا عدد كاف من اللاعبين لمواجهة إيفرتون، وكنا في حقيقة الأمر نرغب في خوض المباراة، لكن بدأت الحالات تظهر في في يوم المباراة، وأبلغنا رابطة الدوري بما حدث، وتحدثت شخصيا مع مدرب إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، وشرحت لهم الموقف وخطورته".


وأشار جوارديولا الى أن إدارة الفريق عادت للتدريبات أمس الأول، بعد التطهير الشامل لملعب التدريب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air