الأربعاء 5 يونيو 2024

بوسي في أحدث إطلالة على السوشيال ميديا بفستان قصير.. ومتابعون: "خسيتي"

فن2-1-2021 | 15:05

شاركت النجمة بوسي، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، إطلالة جديدة جذابة وأنيقة، حيث أطلت بفستان قصير يبرز جمالها، لتظهر بشعر منسق منسدل ولمسات جميلة بسيطة لتبرز جمال ملامحها، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها متغزلين في جمالها وأنها خسرت الكثير من وزنها.


وقالت المطربة بوسي، في حلقة سابقة لها من برنامج سهرانين الذي يقدمه "أمير كرارة" في قناة On : "أنا لما كنت صغيرة كنت شبه اليابانيين، وأنا لم أعش طفولة مشردة للدرجة ولكنها طفولة محبوبة، كنت شقية زى الأطفال ولكن مش قليلة الأدب وكنت بلعب وان صغيرة مع العيال في الشارع وكنت بلعب (بلي) و(نحلة)، وكنت بأجر موتوسيكلات واركب عجل زى الولاد بالظبط". 


  

وتابعت: "في مرة كنت أنا وأخويا بنتخانق ونضرب بعض ووصلنا للبلكونة روحت ماسكة الكرسى وخبطه بيه فتحت حاجبه، واتخانقنا مرة تانية وضربته بزجاجة وماما كانت في النص بنا وبعد ما الزجاجة جت في راسه جت في مناخير والدتى بس الحمد لله كل حاجة كانت سليمة".



كما نشرت أحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا الدنيا"، وذلك على يوتيوب،.. والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل وماستر هاني محروس، ومن إنتاج حمدي بدر.