الثلاثاء 18 يونيو 2024

مصرع طالب وإصابة 3 آخرين على يد لصوص بكورنيش المنصورة

محافظات2-1-2021 | 15:51

شهدت مدينة المنصورة، مساء اليوم، جريمة بشعة أسفرت عن إصابة 3 طلاب ثانوية بجروح خطيرة ومصرع الرابع ، أثناء تواجدهما على كورنيش نيل ناحية كوبري السكة الحديد، بعد تعرضهم للسرقة بالإكراه من شخصين مسجلين خطر.


وأصيب كل من: "خالد م."، 16 عاما، طالب بمدرسة الملك الكامل الثانوية، مصاب بجروح قطعية في البطن، و"يحيى أ."، مصاب بجروح قطعية بالرأس والقدم، و"أكرم. م."، مصاب بجروح في القدم، وعثر في مكان الواقعة على جثة "محمد م."، مصاب بجرح طعني في الصدر وآخر بالرقبة.


وتمكن الأهالي من ضبط أحد الجناة وتبين أنه يدعى "خالد. س"، 30 عاما، عاطل، مسجل خطر، وبحزوته سلاح أبيض، ومقيم في دائرة قسم أول المنصورة، في حالة عدم اتزان بسبب التعاطي للمواد الكحولية.


وبالانتقال إلى مكان البلاغ، أقر المصابون بأنهم حال جلوسهم فوجئوا بالمتهم المضبوط وآخر وبحوزتهم خنجر ومطواة، وقيامهما بتهديدهم بأسلحة بيضاء لسرقة متعلقاتهم من أموال وهواتف محمولة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الهارب، بإرشاد المتهم الأول وإعداد الأكنة اللازمة وتبين أنه "محمد. س"، من كفر الشيخ، مسجل خطر في 3 قضايا سابقة.


وأقرا بقيامهم ارتكاب الواقعة عقب تعاطيهم المواد الكحولية والمخدرة، ووحال مشاهدتهم المجني عليهم جالسون في محل الواقعة، قررا تثبيتهم لسرقتهم.