الخميس 27 يونيو 2024

باتشيكو: لعبنا مباراة جيدة رغم سوء أرضية الملعب

رياضة2-1-2021 | 22:05

علق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز فريقه على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد بتروسبورت بمسابقة الدوري.

وقال باتشيكو، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: انتصار كبير أمام فريق كبير، في كل مرة سوف أجد ملعب بهذه الحالة سوف أتحدث عنها، حيث وجه رسالة إلى المسئولين قائلاً: "من فضلكم ساعدونا على العب في ملاعب جيدة"، مؤكدًا أن النجيلة الخاصة بالملعب غير جيدة.

وأضاف باتشيكو: "بدأت حملة في تغيير جودة الملاعب، وأتمنى أن يتم النظر إلى هذه الملاعب، مؤكدًا أن هناك ملاعب كثيرة في مصر تحتاج لمعالجة وصيانة بعض الملاعب من أجل ظهور الأمور الفنية بشكل أفضل".

وأكد باتشيكو أن الفريق أدى المباراة بشكل جيد، مشيرًا إلى أن الزمالك كان الأفضل ويستحق الفوز، أما إنبي كان لهم ردة فعل طبيعية وتسببت لنا في صعوبات خلال الشوط الثاني وهذا تسبب في أن نقوم بالدفاع بشكل أكبر.


وواصل المدير الفني للزمالك، قائلاً: "فريق إنبي لعب بشكل جيد، وكنا نحاول أن نسجل الهدف الثالث، ولكننا استحقينا الفوز والنتيجة عادلة".

وحرص على إهداء الفوز إلى حازم إمام بعد وفاة والدته، مشيراً الى أنه لاعب محترف يعرفه جيدا منذ أن كان متواجدًا في مصر بالمرة الأولى، مختتمًا تصريحاته بالقول: "حريص على تجهيز جميع اللاعبين لأي وقت وأكبر مثال على ذلك عدم لعب طارق حامد اليوم بشكل أساسي بعد عودته من الإصابة.. ولكنه سيعود مرة آخرى ويستعيد مكانه، أحاول أن أكون عادلاً مع الجميع".