الثلاثاء 18 يونيو 2024

وزيرة التخطيط تُصدر قرارًا بتعيين مساعدين للمشروعات القومية والاستثمار

اقتصاد3-1-2021 | 10:50

أصدرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية قرارًا بتعيين محمد فريد عبد الفتاح مساعدًا للوزيرة للمشروعات القومية، ونجلاء البيلي مساعدًا للوزيرة لإدارة الأصول والاستثمار؛ لمدة عام.


أكدت الوزيرة أن القرارات للاستفادة من الكوادر المتميزة ممن لهم أدوار فعالة ومؤثرة في مجال عمل الوزارة، مشيرة إلى أهمية الاعتماد على الكوادر التى تملك الخبرة الكافية لقيادة العمل بهدف رفع كفاءة الأداء والوصول بمستوى العمل لأفضل الدرجات.


وتقدم محمد فريد، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للمشروعات القومية بالشكر للوزيرة وتعهد باستمرار العمل من أجل خدمة الوطن، مؤكدًا أن الدولة تقوم بتنفيذ وإعداد مجموعة كبيرة من المشروعات القومية العملاقة التى تدفع بعجلة الاقتصاد القومي وتتماشي مع أهداف الأجندة الوطنية للتنمية المستدامة؛ رؤية مصر 2030، وهى المشروعات التي تعود بمكاسبها على كل المواطنين، وتساعد في توفير المزيد من فرص العمل اللائق.


كما تقدمت بالشكر نجلاء البيلي لاختيار الدكتورة هالة السعيد لها لهذا المنصب، مؤكدة أهمية وحرص وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية على تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وتحقيق أعلى عائد من استخدامها بالشكل الأمثل، بهدف زيادة موارد الدولة واستغلال تلك العوائد في مشروعات التنمية والتطوير المختلفة بما يحقق المصلحة العامة، وذلك في إطار العمل على حسن استغلال موارد الدولة.