الأربعاء 22 مايو 2024

بواليا: تتويج الأهلي بالثلاثية أمر طبيعي.. ومتشوق لمونديال الأندية

رياضة3-1-2021 | 13:43

أعرب المهاجم الكونغولي "والتر بواليا"، المنضم حديثاً للنادي الأهلي عن تشوقه لمشاركته المنتظرة مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر فبراير المقبل.

 

وقال بواليا للموقع الرسمي لناديه: «إنه حدث كبير انتظره، ومتشوق جدًا للمشاركة في هذه البطولة، وأشكر مسئولي الأهلي والجهاز الفني لثقتهم في قدراتي، والتعاقد معي؛ لتدعيم هجوم الفريق في هذه البطولة الكبرى التي يبقى المشاركة بها بمثابة حدث مهم جدًا في مسيرتي الكروية».

 

وأضاف: «تتويج الأهلي بالثلاثية في الموسم الماضي؛ وهي دوري أبطال إفريقيا، والدوري المحلي، وكأس مصر، أمر طبيعي ومنطقي، فنحن نتحدث عن نادي كبير، ولديه شعبية وتاريخ مشرف، وفوزه بالبطولات الواحدة  تلو الأخرى أمر منطقي، فهذا هو الحال مع الأندية الكبيرة في كل دول العالم».

 

وعاد المهاجم الكونغولي للحديث مجددًا عن جماهير الأهلي مؤكدًا : «لهم دور كبير في البطولات التي تتحقق، ودعمهم المستمر للاعبين أمر مشرف جدًا، ويدفع الجميع للقتال داخل الملعب؛ من أجل إسعادهم، ومن ثم انتظر دعمهم للفريق بشكل عام ،ولي بشكل خاص، خاصة في بداية رحلتي مع الفريق».

 

وتابع: «أقدر جيدًا اللعب في صفوف نادٍ بحجم وتاريخ وشعبية النادي الأهلي، وكنت أتابعه منذ كنت لاعبا في الدوري الزامبي، وأشكر نادي الجونة على مساعدتي في ارتداء قميص الأهلي، بعد الموافقة على العرض الذي قدمه للتعاقد معي ــ رغم حاجتهم لي في الموسم الحالي».