الأحد 12 مايو 2024

تعرف على عدوة أمير كرارة في مسلسل «كلبش»

1-5-2017 | 20:03

كتبت - أسماء زقزوق

مسلسل "كلبش" هو مسلسل درامي بوليسي، يقوم ببطولته النجم أمير كرارة مع عدد من النجوم بعد ما حقق نجاح كبير في أعماله الدرامية السابقة.

حيث أن الفنان أمير كرارة يجسد دور ضابط شرطة يقع في العديد من المشاكل والأزمات التي تلاحقه ويحاول الخروج منها مرات عديدة ولكنه يفشل ويظل يحاول تخطي هذه الأزمات في أطار الأحداث التي تأخذ الشكل البوليسي والأكشن.

تعد هذه المرة الأولي التي يجسد فيها "كرارة" دور ضابط شرطة، تدور الكثير من أحداث المسلسل في مناطق شعبية، خلال منتصف الحلقات بالمسلسل تكون هناك فتاة اسمها "جميلة" هذه الفتاة تكون بمثابة عدو لأمير كرارة طيلة الأحداث، حيث تظل تتابعه وتجمع المعلومات الشخصية عنه وتجمع الفيديوهات المصورة له من علي شبكة الانترنت وتظل تطارده طوال أحداث المسلسل هذه.

تقوم بتجسيد هذا الدور الفنانة الشابة السورية "سارة نخلة" وتقدمه باللهجة المصري، حيث أنها قدمت مؤخراً دور "اليسار" باللهجة اللبنانية في مسلسل هبه رجل الغراب.

مسلسل "كلبش" ننتظر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم، المسلسل من بطولة "أمير كرارة، باسم سمره، روجينا،أحمد عبدا لعزيز، ريم مصطفي، أحمد حاتم، هالة فاخر، وسارة نخلة" سيناريو وحوار باهر دويدار، القصة مأخوذة عن قصة الكاتب يوسف حسن يوسف، من إنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، من إخراج بيتر ميمي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air