الخميس 4 يوليو 2024

جورج وسوف في إطلالة كاجوال عبر إنستجرام (صور)

فن3-1-2021 | 18:19

شارك الفنان جورج وسوف، اليوم، جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر جورج وسوف في الصورة بإطلالة كاجوال، وعلق: "شباك أو لوحة؟ لحظة تأمل بين روعة الطبيعة وجمال ما صنعه الإنسان".

وكانت أغنية "صاحي الليل" للفنان جورج وسوف، قد حققت 4 ملايين و300 ألف مشاهدة بعد طرحها ليلة الخميس 17 ديسمبر الماضي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لتلقى الأغنية التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب رواجًا بين جمهوره ومتابعيه.

وأغنية "صاحي الليل"، من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي سليمان دميان، والكليب من إخراج  رودلف جبري.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف، كليب أغنيته "سكت الكلام"، والتي طرحها عبر قناته على يوتيوب.

وأغنية "سكت الكلام"، تأليف ​عاطف يونس​، وألحان ​شاكر الموجي، وتوزيع ​طوني سابا​، وإخراج ​أحمد المنجد​، وظهر في مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانين السوريين ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب​.

وتدور فكرة الأغنية في إطار درامي، حيث لعب عابد فهد دور صديق وسوف، وظهر في أول الكليب وهو يقول له: "بتعرف يا أبو وديع.. صرت أخاف أمشي وأدعس على شيء دمعة من كثر ما بكينا".

 وتقول كلمات الأغنية: "سكت الكلام.. ما عدش فاضل غير دموع حزن وألم، يا ناس حرام.. إيه اللى نابكوا من عذاب قلب انظلم، يا اللى هدمتوا أحلى ما فينا.. ليه استكترتوا الحب علينا، فين حبيبى وفين ليالينا.. راح ما لحقش يقولّى سلام، بعد ما كان الحب مالينا.. وقولنا خلاص الجى ده لينا.. مبقتش فاضل من أمانينا غير نتقابل فى الأحلام".