الإثنين 24 يونيو 2024

عروس تطلب من شقيقتها عدم قبول دعوتها لحفل زفافها بسبب وزنها الزائد

الهلال لايت3-1-2021 | 20:52

تعرضت عروس وصفت بالأنانية، لانتقادات حادة بعد أن طلبت من شقيقتها عدم قبول دعوتها في حفل زفافها، بعد أن زاد وزنها أثناء إغلاق البلاد بسبب فيروس كورونا، وطلبت المرأة، التي يُعتقد أنها من الولايات المتحدة، من شقيقتها الأكبر التنحي عن واجبات وصيفات العروس عندما اكتشفت أنها اكتسبت 10 كيلوجرامات منذ بدء الوباء في مارس.


وحاولت "برايدزيلا" تبرير أفعالها، في منشور طويل عبر موقع التواصل الاجتماعي "Reddit"، بالقول إن هذه الخطوة كانت لصالح أختها بسبب تاريخها المعروف عن اضطراب الأكل، والذي سبق وأن تعرضت لانتكاسات عدة، وزيادة وزن بشكل ملحوظ، لكن الحقيقة ظهرت لاحقًا عندما صرخت غاضبة: "نعم، بالطبع حماية يوم زفافي جزء من اهتمامي هنا، وبالطبع لا سمح الله أنه يوم واحد وليست هي محوره".


وأثارت هذه الخطوة نزاعًا عائليًا مع والدة الفتيات وأخواتها لدعم العروس بينما يعتقد والدها وخطيبها أنها مخطئة، وقبل شهر من اندلاع أزمة فيروس كورونا، بدت وكأنها في حالة جيدة حيث كانت تأكل بشكل صحي وتبدو جيدة.


وكتبت العروس: "كنت آمل أن تتمكن من نستمتع بهذه اللحظات سويًا، وشعرت أنها بخير عندما طلبت منها أن تكون وصيفة الشرف في تلك المرحلة، ولكن عندما تم لم شمل الأخوات بعد 10 أشهر من الدخول في عزلة متعلقة بالوباء في يوم عيد الميلاد، كانت الأمور مختلفة".


وقالت العروس، إن جوليا اكتسبت وزنًا كبيرًا، ربما 10 كيلوغرامات وشعرت بالقلق على الفور لأن الانتكاسات السابقة سبقتها زيادة كبيرة في الوزن، موضحة، أن الخوف من الانتكاس هو الذي دفعها إلى التخلي عن أختها كوصيفة العروس، مؤكدة، أن ذلك سيسمح لها بارتداء ما تريد، سواء كانت نحيفة أو سمينة، دون إفساد الاحتفال.