الثلاثاء 18 يونيو 2024

عروس تجبر وصيفاتها على توقيع عقد غريب.. ستصاب بالصدمة من بنوده!

الهلال لايت3-1-2021 | 21:18

تعرضت عروس بريطانية لانتقادات حادة وشديدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لجأت لفعل غريب من نوعها وأجبر وصيفاتها وأصدقائها على توقيع عقد غريب مكون من 37 قاعدة عليهن اتباعها خلال حضورهم حفل زفافها.

وطالبت العروس وصيفاتها بألا يزاد وزنهم ولا يزيد عن 3 كيلوغرام، بالإضافة لعدم محاولتهم التفوق على العروس خلال الزفاف، كما يجب عليهن أن يتجنبن الحمل قبل موعد الزفاف.

 

كما جاء في العقد الغريب أنه للعروس الحق الكامل في السيطرة على مظهر وصيفاتها وأوقات فراغهن، كما فرضت حظر على الرموش الصناعية، مع تسليم جدول حياة الوصيفات المعتاد لـ 7 أيام وذلك في خلال 5 أيام من توقيع العقد.

ولا يحق للوصيفات أن تطالب العروس أو تشجعها على تغيير أي شيء في حفل زفافها، ولا يحق لهن أيضًا التحدث بشكل سلبي عن أي ضيف، كما يجب عليهن أن يقوموا بدفع أي نفقات تحتاجها العروس.

وتنص الشروط أيضًا أن تترك الوصيفات أي أطفال في المنزل يوم حفل الزفاف، بالإضافة لضرورة موافقة العروس على أي شخص تريد أي منهن اصطحابه، مع الالتزام بعدم التعرف على أي رجل خلال حفل الزفاف.

 

ورغم تلك القواعد الغريبة والمستفزة للبعض، تعترف العروس بأن سلوكها متسلط وطلبت من الجميع أن يكونوا سعداء وإيجابيين في جميع الأوقات.

كما اعترفت العروس أنه كان من المفترض أن تحضر 10 وصيفات حفل زفافها، لكن بسبب قواعدها الصارمة وشروطها الصعبة تقلص العدد إلى 6 وصيفات فقط.

وهذا العقد الذي نشرته العروس على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أثار غضب الكثير من الأشخاص، حيث قالت إحدى الفتيات: "لا اصدق أن هناك فتيات وافقن على هذا العقد"، وعلقت أخرى: "لو طلب مني توقيع مثل هذا العقد لقمت بالقائه في وجه العروس".