الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. لحظة مداهمة الداخلية لأوكار عناصر إجرامية بالسحر والجمال (فيديو)

حوادث3-1-2021 | 21:10

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأحد؛ لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

النيابة العامة تحيل قاتل مدرسة ببولاق الدكرور للمستشفى للتأكد من سلامة قواه العقلية

طالبت النيابة العامة مباحث الجيزة بسرعة تكثيف التحريات حول مقتل مدرسة  في بولاق الدكررو علي يد زوجها والذي صدر قررا بحبسه 4 أيام عقب ضبطه حيث أدعي الجنون وأمرت النيابة بإحالته للمستشفي للتاكد من سلامة قواه العقلية.

تأجيل النظر في دعوى التحفظ على أموال 89 عنصرا إرهابيا لـ10 يناير

أجلت محكمة الأمور المستعجلة، اليوم الأحد، النظر في الدعوى المطالبة بالتحفظ على أموال الإخوان، والتصرف فى أموال 89 إرهابي ، ونقلها لخزانة الدولة لجلسة 10 يناير الجارى لتقديم المستندات.

وفاة المعلمة بحادثة "أتوبيس الهرم" بعد 45 يوما في العناية

نشرت إحدى المدارس الخاصة عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، خبر وفاة المعلمة دينا عبد اللطيف مدرسة التربية الفنية بعد 45 يوما في العناية، والتى أصيبت خلال الفترة الماضية فى حادث أتوبيس المدرسة بالهرم.

براءة 10 مسؤولين بالإصلاح الزراعي من تهمة تعيين أخصائي بالمخالفة للقانون

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، اليوم، حكمها في القضية رقم 330 لسنة 59 قضائية عليا، ببراءة 10 مسؤولين من قيادات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بينهم 5 بدرجة وكلاء وزارة و4 بدرجة مدير عام للمحاكمة بعد ثبوت عدم ارتكابهم مخالفات بشأن تعيين أخصائي زراعي ثالث.

إصابة طفل بسبب حريق بمحل تنجيد بحلوان

نشب حريق في محل تنجيد بمنطقة حلوان أسفر عنه إصابة طفل وتم نقله إلى المستشفى.

القبض على المتهمين بقتل شاب بشبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين بقتل شاب حيث قد لقى شاب مصرعه بسبب مشاجرة بالأسلحة مع 3 أشخاص في شارع ناصر بمدينة التعاون بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

التحقيق مع أحد المتهمين باغتصاب شقيقته بالمحمودية

أمرت نيابة المحمودية بحبس أحد المتهمين باغتصاب شقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بتكثيث التحريات للقبض على باقي المتهمين بعدما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في القبض على أحد المتهمين باغتصاب شقيقته، في مركز المحمودية حيث قدمت المجني عليها ، ربة منزل، عواطف عبد العزيز عشري، البالغة من العمر 47 سنة، بلاغا ضد أشقائها بتقييدها واغتصابها، في مركز شرطة المحمودية.

لحظة مداهمة الداخلية لأوكار عناصر إجرامية بالسحر والجمال (فيديو)

كشف فيديو أعده قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اليوم، الضربات الأمنية التي قامت بها مديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة الماضية في ملاحقة الخارجين عن القانون بنطاق محافظات الدقهلية ودمياد وبورسعيد ومنطفتي السحر والجمال بمحافظتي الشرقة والإسماعيلية، والتي أسفرت عن ضبط ( 2233 متهمًا) وبحوزتهم 104 قطع سلاح و449 طلقة مختلفة الأعيرة و48 سلاح أبيض.

القبض على سائق لسرقة أجهزة تقوية شبكات محمول بالسيدة زينب

ألقى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن القبض على سائق لقيامة بسرقة 10 أجهزة تقوية شبكات محمول بالسيدة زينب.