الإثنين 10 يونيو 2024

نجم هارى بوتر يصبح أبًا لأول مرة

فن4-1-2021 | 15:58

أعلن الممثل الايرلندي ديفون موراي، الذي قام بدور "سيموس فينيجان" في سلسلة أفلام هاري بوتر، وصول طفله الأول، حيث أطلق عليه كوبر مايكل.

وكتب موراي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": : "بالأمس.. تغيرت حياتي إلى الأبد، قامت شانون بولادة طفلنا الصغير الجميل كوبر مايكل موراي، الذي يزن 6 أرطال و 10 أوقية، كلاهما يقومان بعمل رائع الآن، بعد عمل طويل للغاية ودقائق قليلة مخيفة في النهاية، لا يزال لدينا طفلنا الصغير الخاص جدًا، لا أطيق الانتظار حتى أصنع أروع الذكريات مع شانون وكوبر، نحن نبدأ انشاء عائلتنا الصغيرة."

 

 وأكمل "أنا مندهش جدًا من شانون وهي الآن بطلي، أنا فخور جداً بها على كل ما مرت به، ولا أطيق الانتظار حتى يعود كل منكما إلى المنزل، من الصعب جدًا ترككما، سوف أحبكما إلى الأبد حتى أنفاسي الأخيرة." 

وقاد التهنئة والتمنيات الطيبة للطفل، أصدقاء ديفون السابقون، الذين شاركوه في التمثيل في سلسلة أفلام هاري بوتر. 

وفي أخبار أخرى عن الأبوة في هاري بوتر، شارك روبرت جرينت -الذي قام بدور رون ويزلي، اقرب اصدقاء هاري بوتر- مؤخرًا صوراً لابنته المولودة حديثًا يوم الأربعاء الماضي.


وتعد سلسلة افلام هاري بوتر من أشهر السلاسل في تاريخ السينما العالمية وأكثرها شعبية، وقدد حققت ما يقارب 8 مليارات دولار أرباحاً عالمية
.

 

    الاكثر قراءة